فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

اللواء إسماعيل عتمان يكشف وقائع تسجيل وإذاعة خطاب التنحي .. والعصار:السعودية لم تضغط لمنع محاكمة مبارك

  • التسجيل تم قبل نحو ساعة ونصف من البث .. ومبارك كلف سليمان بإلقاء خطاب التنحي
  • اللواء العصار لـ أون تي في : الجيش وقف ضد التوريث وأوقف عمليات لبيع الأراضي وشركات القطاع العام

كتب – علي خالد :

فيما أكد اللواء محمد العصار عضو المجلس العسكري أن المؤسسة العسكرية وقفت ضد تمرير التوريث واعتبرته إساءة لمصر وأنها أوقفت عمليات لبيع الأراضي وشركات القطاع العام .. كشف اللواء إسماعيل عتمان عضو المجلس ، أن الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، كلف اللواء عمر سليمان، النائب السابق للرئيس، بتسجيل خطاب التنحي، وأن المشير طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، كلفه بنقل الشريط المسجل وبثه من قطاع الأخبار في مبنى إتحاد الإذاعة والتلفزيون ماسبيرو.

وقال عتمان في لقاءه مع الإعلامي يسري فودة، على قناة “on tv” ردا على سؤال حول عدم ظهور الرئيس المخلوع منذ خطاب نقل الصلاحيات لسليمان، وخروجه من السلطة على لسان نائبه:”الرئيس كلف اللواء عمر (سليمان) بتسجيل خطاب التنحي، وهو أمر طبيعي، فالرجل نقل صلاحياته بالفعل لنائبه، وطبيعي أن يخرج النائب ليعلن هذا الموقف”.

وأضاف عتمان:” فور تسجيل الشريط، كلفني المشير طنطاوي بمهمة نقل الشريط، والإشراف على بثه كاملا من مبنى إتحاد الإذاعة والتلفزيون، وهذا يعني أن التسجيل تم قبل نحو ساعة إلى ساعة ونصف من بث الشريط في السادسة من مساء 11 فبراير، وطوال الطريق كنت خائفا أن يحدث مكروه للشريط، فوقتها كنت مكلفا بشكل رسمي واضح وقاطع لا يقبل الشك، والبث كان مسئوليتي المباشرة”.

وردا على سؤال فودة حول مخاوف عتمان على الشريط من “التعرض لمكروه”، على يد وزير الإعلام السابق أنس الفقي المعروف بقربه الشديد من الرئيس السابق وأسرته، أجاب عتمان “الفقي كانت علاقة انتهت تماما بماسبيرو.. كان الخوف فقط من الحشود المحيطة بالمبنى، أن يتعرض الشريط للعطب، خاصة مع حالة الاحتفاء التي كان المواطنون يبدونها لأفراد القوات المسلحة، فاضطررت لإخفاء الشريط كي يصل سليما، وفور وصولي اتصلت بالمشير فأمر بالبث فورا، فتوجهت لقطاع الأخبار كي أكمل مهمتي”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة