فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

خادمة إثيوبية تقطع العضو الذكرى لمسن خليجى تحرش بها

تحقق السلطات المختصة فى إمارة دبى فى واقعة إصابة رجل مسن - ينتمى إلى دولة خليجية - بعاهة، أحدثتها خادمة تعمل لديه، إذ قطعت عضوه الذكرى، مستخدمة سكينا بعد أن تحرش بها.

وقد نقل المصاب إلى المستشفى متأثراً بإصابته البالغة، إذ خضع لجراحة عاجلة فور وصوله، بحسب ما جاء فى صحيفة الإمارات اليوم 12 إبريل.

بدأت الواقعة صباح الاثنين 11 إبريل، حين تلقت غرفة القيادة والسيطرة فى شرطة دبى بلاغاً من شخص يحمل جنسية دولة خليجية، استغاث فيه من الألم، فتحركت دورية أمنية إلى مقر إقامته فى منطقة ديرة، ونقلته إلى أحد مستشفيات دبى.

وألقت الشرطة الإماراتية القبض على الخادمة، وهى إثيوبية داخل المنزل، إذ إنها لم تغادره بعد ارتكاب الجريمة، وقالت خلال التحقيقات: إن الرجل دأب على التحرش بها بعدما طلب منها تدليك جسده، ما أثار غضبها، فقطعت عضوه التناسلى.

وقد أحيلت إلى الجهات القضائية المختصة لاستكمال التحقيقات معها، والتأكد من صدق أقوالها، بينما لا يزال المصاب يعانى آثار الاعتداء.

يذكر أن جرائم الخادمات فى دبى شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة، حيث ارتكبت الخادمات 665 جريمة فى دبى العام الماضى، تصدرتها العمل لدى غير الكفيل بـ305 جرائم.
وتلاها هتك العرض، بواقع 113 جريمة، ثم البقاء فى البلاد بعد انتهاء إذن الدخول أو تصريح الإقامة أو إلغائه بـ 85 جريمة، وخيانة الأمانة 68 جريمة، ثم السرقات 63 جريمة، إضافة إلى جرائم أخرى وفقاً لسجلات الإدارة العامة للتحريات فى دبى.

وحذرت شرطة دبى، خلال حملاتها المتكررة من سوء معاملة الخدم، لافتة إلى أنها تدفعهم أحياناً إلى ارتكاب جرائم غير إنسانية، مثل الاعتداء على أحد أفراد الأس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة