فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البرادعى عميل إسرائيل ومتواطىء إيرانى.. منشورات غير تقليدية للترويج للانتخابات

أطلقت "الحملة الشعبية لدعم البرادعى ومطالب التغيير"، حملة غير تقليدية، للترويج لمرشح الرئاسة المحتمل الدكتور محمد البرادعى. ودشنت نشاطها بتوزيع استبيان فى عدد من التجمعات عن رأي المواطنين فى البرادعى، ومواقفه المختلفة تجاه العراق وإيران والمادة الثانية، ومعظم التساؤلات الأخرى التي تدور في أذهان الشارع عنه، ووزعت منشورات تفند ادعاءات البعض ضد البرادعي وتدحض كذبها بالأدلة والتقارير.
حملت المنشورات عناوين ملفتة للنظر مثل "البرادعي .. ضيّع العراق"، و"البرادعي .. عميل اسرائيل"، و"البرادعي متواطئ إيراني"، و"البرادعي عايزها علمانية".
قام طلاب "الحملة الشعبية لدعم البرادعى"، بافتتاح مقر لها بكلية الطب جامعة الاسكندرية. ولاقت الحملة رواجا كبيرا داخل الكلية، وتوافد العديد من الطلبة لمعرفة المزيد عن الحملة، ومعرفة الحقيقة وراء هذه الإدعاءات، ووسائل التطوع للعمل مع الحملة على تصحيح الصورة الخاطئة عن البرادعى.
ووزعت استبيانات لمعرفة رأي الطلبة في رئيس الجمهورية القادم، ومواصفاته والأولويات التي يجب أن يركّز عليها.
يتركز مجهود الحملة داخل الكلية في الفترة القادمة بالتعاون مع مكتب الحملة في كلية الصيدلة وطب الأسنان (الذي سيفتتح خلال أيام) على تصحيح صورة البرادعي .. والتوعية السياسية للطلاب .. سواء توعية بالتيارات الفكرية المختلفة كالليبرالية والعلمانية والفكر الاسلامي وغيرها .. أو بالمفاهيم الاقتصادية المختلفة كالاشتراكية والرأسمالية .. وتوعية بمختلف أنواع الحكم .. كالنظام البرلماني والرئاسي وغيرها .. وأيضا توعية بالانتخابات البرلمانية ودور نائب مجلس الشعب وأعضاء المجالس المحلية





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة