فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

استدعاء مرتضى منصور للتحقيق حول "موقعة الجمل"


مرتضى منصور

القاهرة : استمرارا للمفاجآت فيما يتعلق بالتحقيقات في الاعتداءات التي جرت ضد المتظاهرين السلميين في ميدان التحرير في 2 فبراير الماضي فيما عرف إعلاميا بـ "موقعة الجمل" ، قرر المستشار سامى زين الدين عضو هيئة التحقيق في تلك الاعتداءات استدعاء المحامي المصري الشهير مرتضى منصور الأربعاء لسؤاله حول تلك الوقائع .

وجاء القرار السابق في ضوء البلاغات المقدمة ضد منصور والتى تتهمه بالمشاركة في اعتداءات موقعة الجمل ضد المتظاهرين في ميدان التحرير ، بالإضافة إلى وورود اسمه في تقرير لجنة تقصى الحقائق ضمن المحرضين ضد متظاهري الميدان.

وتتواصل المفاجآت ، حيث قرر المستشار محمود السبروت قاضي التحقيق المنتدب لمباشرة أعمال التحقيق في "موقعة الجمل" يوم الثلاثاء الموافق 12 إبريل حبس رئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه بهذا الشأن.

ونسب المستشار السبروت إلى الشريف تهم التحريض على قتل المتظاهرين بميدان التحرير والشروع في قتل آخرين يومي 2 و3 فبراير الماضي وتنظيم وإدارة جماعات من البلطجية للاعتداء على المتظاهرين وقتلهم والإعتداء على حريتهم الشخصية والإضرار بالأمن والسلم العام.

وجاء حبس الشريف بعد يوم من القرار الذي أصدره أيضا قاضي التحقيق المنتدب لمباشرة أعمال التحقيق في "موقعة الجمل" بحبس شريف حسن والي أمين الحزب الوطني بمحافظة الجيزة ووليد ضياء الدين صالح عبد الرحمن أمين التنظيم للحزب الوطني بالجيزة أيضا لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهما في هذا الشأن.

ونسب مستشار التحقيق إلى المتهمين خلال التحقيقات التي جرت يوم الإثنين الموافق 11 إبريل قيامهما بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل عدد من المتظاهرين السلميين العزل يومي 2 و 3 فبراير الماضي بمعاونة مجموعات من الخارجين على القانون ورجال الشرطة والبلطجية مع سبق الإصرار, علاوة على اقترانها بارتكاب جناية أخرى هي الشروع في قتل عدد آخر من هؤلاء المتظاهرين.

وكشفت التحقيقات عن قيام المذكورين بحشد أعداد من البلطجية من منطقة نزلة السمان بالهرم والذين كانوا يمتطون الجمال والخيول بجانب المترجلين منهم والتجمع أمام مسجد مصطفى محمود بالمهندسين والتوجه إلى ميدان التحرير والاعتداء على المتظاهرين السلميين.

وكان مستشار التحقيق المنتدب لمباشرة التحقيق في واقعة الاعتداء على المتظاهرين بميدان التحرير في "موقعة الجمل" قرر أيضا يوم الأحد الموافق 10 إبريل حبس ماجد الشربينى أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى بهذا الشأن .

ونسب مستشار التحقيق إلى الشربينى اتهامه بالاشتراك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع بعض الخارجين على القانون وأفراد الشرطة والبلطجية على قتل عدد من المتظاهرين الواردة أسماءهم بالتحقيقات بميدان التحرير يومى 2 و 3 فبراير الماضى مع سبق الاصرار على ذلك والمقترن بارتكاب جناية أخرى هي الشروع فى قتل عدد آخر من هؤلاء المتظاهرين .

كما نسب مستشار التحقيق إلى الشربينى تهمة تنظيم وإدارة جماعات من الخارجين على القانون والبلطجة مستخدما القوة والعنف والترويع تنفيذا لمشروع اجرامى والاعتداء على الحريات الشخصية والعامة للمواطنين المتظاهرين سلميا بميدان التحرير والاخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر مما تسبب في قتل العديد منهم وإصابة آخرين وتعريض حياتهم للخطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة