فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

خالد يوسف: تعاطفت مع مبارك.. ولا أخشى الاسلاميين

خالد يوسف: تعاطفت مع مبارك.. ولا أخشى الاسلاميين


كتب- أحمد الدسوقي :
واصل المخرج خالد يوسف تصريحاته الساخنة التي تثير ردود فعل بين مؤيد ومعارض لها داخل الوسط الفني والمجتمعي .. فالمخرج الذي اثارت افلامه جدلا شديدا بسبب جراءتها والقضايا التي تناولتها بزغ نجمه خلال الثورة المصرية وكان من ابرز الفنانين الذين كانوا في طليعة المناهضين للنظام وحرصوا علي التواجد بالميدان علي مدار ايام الثورة ولياليها .

وفي سياق رده وانطباعاته علي التسجيل الصوتي للرئيس السابق مبارك والذي اذاعته قناة العربية مؤخرا أكد خالد يوسف انه تعاطف للوهلة الأولى مع الخطاب الذي أدلى به الرئيس السابق حسني مبارك لأنه خرج إلى الشعب من أجل الدفاع عن نفسه اعتمادا علي كون المصريين شعب عاطفي يتأثر سريعا بالكلمات وينسي الاساءة اليه مضيفا في حواره مع برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" ان مبارك ظهر من أجل الافلات من المساءلة القانونية والمثول أمام النائب العام وعدم المطالبة بمحاكمته هو وأسرته.

وأعلن خالد يوسف تأييده لمؤسس حزب الكرامة حمدين صباحي رئيسا لمصر في الانتخابات الرئاسية المقبلة معتبرا أنه الأقرب للفوز في الانتخابات بالمقارنة بباقي المرشحين خاصة وان لديه برنامجا انتخابيا قويا يجعل فرصته في الفوز تزيد.

وأكد خالد يوسف انه لا يخشي علي الاطلاق سيطرة الاسلاميين علي الحياة السياسية والاجتماعية في مصر لان الشعب المصري متدين بطبعه ولن يقبل بأي شكل من الأشكال المزايدة في الدين مشيرا الي ان مصر المتحضرة المتدينة قادرة على مواجهة التطرف.

وشدد يوسف علي انه من الصعب حدوث فتنة بين الشعب والجيش لطبيعة المؤسسة العسكرية واحترامها واسلوبها الراقي في التعامل مع المواطنين في الوقت نفسه طالب الجيش بالتحقيق فيما حدث فجر السبت الماضي والاعلان عن ذلك بشفافية كاملة للراي العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة