فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حنان مطاوع: التباطؤ فى تنفيذ القرارات يدفعنى للنزول إلى التحرير كل جمعة




قالت الفنانة حنان مطاوع إن استمرار نزولها لميدان التحرير يوم الجمعة لايعنى استيائها من المجلس العسكرى. وأبدت إعجابها بالقرارات التى يتخذها المجلس يوماً بعد آخر .
لكن أكدت لـ"بوابة الأهرام" أن التباطؤ فى تنفيذ القرارات يدفعها للنزول كل يوم جمعة لأن ذلك هو وسيلة من وسائل الضغط الشعبي لتحقيق باقي المطالب الفئوية، ويجب ألا يندرج الشعب المصري تحت محاولات الوقيعة التى يريد الكثيرون من بقايا النظام السابق إحداثها بين الشعب والمجلس العسكرى.
أضافت: ليس في خطتى الإنضمام لأى أحزاب سياسية في الوقت الحالى لعدم اطلاعى على برامج أي منها ولكن من الممكن أن أنضم لأى حزب أقتنع بأفكاره وأهدافه، ومسألة ترشحي لانتخابات رئاسة الجمهورية متعلقة بالبرامج الإنتخابية التى سيطرحها كل مرشح، لأننى سأقوم بانتخاب برامج وليس أشخاص ،ومع ذلك فأنا معجبة بالمستشار هشام البسطويسي وأتابع نشاطه منذ فترة طويلة وكذلك الدكتور محمد البرادعى.
عبرت حنان مطاوع عن استياءها من خطاب الرئيس السابق حسنى مبارك، الذى أذيع بالأمس على قناة "العربية". وقالت:"الخطاب استفزها بشكل شخصي، رغم إيمانى بأن الرئيس المخلوع مواطن مصري لديه كامل الحق في الدفاع عن نفسه وتوضيح موقفه من الإتهامات الموجهه إليه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة