فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

اختلافات بين المتظاهرين في ميدان التحرير حول بيان مبارك




احتشد نحو 2000 متظاهر بميدان التحرير، بعد إلقاء البيان للرئيس السابق حسني مبارك، مما أثار غضب العديد من الشباب، الذي توجه إلي ميدان التحرير، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد للبيان ومعارض له.
حيث دارت مناقشات عديدة بين المتظاهرين حول البيان، ومدي شرعية مبارك في محاسبة الشعب، بما اعتبره – مبارك- إساءة لشخصه في العديد من الانتهاكات التي وجهه للشعب، حيث خرج الآن ليعلن على الشعب أنه مظلوم ولم يمتلك أموالا، وأنه قد تقدم بإقرار الذمة المالية، بعد أن تم ترتيب أوراقه.
وهناك آراء أخري تؤكد علي أن من حق مبارك الدفاع عن نفسه، في وقت الاعتداءات علي ذمته المالية، وعلى شخصه كقائد تولي الرئاسة لمدة 30 سنة.
وتواجد بالميدان مجموعة من البلطجية، والذين تعدوا علي فتاة تحاول تصويرهم وهم يقومون بأفعال خارجة علي القانون خلف مجمع التحرير، الأمر الذي دفعهم لمحاولة خطف الكاميرا منها والتعدي عليها بالضرب، واتجهت الفتاة نحو المتظاهرين للاحتماء بهم، وتدخلت طبيبة من العيادة الطبية الخاصة بالميدان لإنقاذ الفتاة من بين إيديهم، إلا أنها تعرضت للضرب، وتدخل المتظاهرون لحمايتهما من البلطجية.

ومن جانب آخر، دعا مجموعة من المتظاهرين إلي إخلاء الميدان لحماية الثورة، وعدم الوقيعة بينهم وبين الجيش، بسبب أحداث الفوضي التي يقوم بها البلطجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة