فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

جماعة سلفية في غزة تنفذ حكم الإعدام في صحفي إيطالي





قالت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة الخاضعة لسيطرة حركة حماس في قطاع غزة الجمعة، إنها عثرت على جثة الصحفي والناشط الإيطالي، فيتوريو أريجوني، الذي اختطفته جماعة سلفية في غزة تطلق على نفسها اسم 'الصحابي الهمام محمد بن مسلمة ونفذت ضده حكم الإعدام.

واستنكرت الوزارة ما وصفتها بـ"جريمة اختطاف وقتل المتضامن الإيطالي فيتوريو أريجوني على يد مجموعة مسلحة،" مؤكدة أن هذه الجريمة "لا تعبر عن قيم ودين وعادات وتقاليد الشعب الفلسطيني،" متوعدة في الوقت ذاته بأنها "ستلاحق باقي أفراد المجموعة وستنفذ القانون بحقهم".

وقالت وزارة الداخلية أنه منذ وصول إشارة اختطاف أريجوني قامت الأجهزة الأمنية "بالاستنفار الكامل والبحث والتحري، أسفرت عن الاستدلال على أحد أفراد المجموعة، الذي اعترف على باقي المجموعة، ودل على المكان الذي يوجد فيه المتضامن، فتحركت الأجهزة الأمنية بكل حكمة وسرعة نحو المكان فوجدت المختطف قد قتل منذ ساعات بطريقة بشعة، حسب تقرير الطب الشرعي."

وأضاف بيان الداخلية بأن "المعطيات الأولية، تشير إلى أن نية الخاطفين هي القتل، حيث تمت عملية القتل بعد فترة وجيزة من اختطافه"، مشيرة إلى أن "الدوافع وراء هذه الجريمة، وإن كانت تبدو بشكل فكري معين، إلاّ أنها تدلل على أيادٍ ما زالت تتآمر على شعبنا الفلسطيني في غزة، وتريد أن تنال من أمنه وصموده."

وربط البيان بين مقتل الناشط الإيطالي وبين ما قالت إن إسرائيل تفعله عبر البحث عن "سبل منع أسطول الحرية الثاني بعد أن كان للحملات الدولية التضامنية أثر ودور في خلخلة الحصار المفروض منذ خمس سنوات."

وكانت الخارجية الإيطالية في روما قد قالت الخميس إن أريجوني اختطف في غزة، وأن شريط فيديو نشر على موقع يوتيوب، يظهر فيتوريو في الأسر.

ونقلت وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء أن "جماعة سلفية في غزة تطلق على نفسها اسم 'الصحابي الهمام محمد بن مسلمة'" أعلنت مسئوليتها عن اختطاف أريجوني في غزة، وطالبت الحكومة المقالة في القطاع بالإفراج عن زعيمها "هشام السعديني المعروف باسم أبو الوليد المقدسي" مقابل الإفراج عن الإيطالي.

وأشارت الوكالة إلى أن أريجوني وصل إلى الأراضي الفلسطينية للتضامن مع القضية الفلسطينية، بوصفه عضواً في حركة التضامن الدولية مع الشعب الفلسطيني.

وأوضحت الوكالة الإيطالية أن "الجماعة السلفية بثت شريط فيديو ظهر فيه الإيطالي المختطف حيث طالبت بالإفراج عن جميع معتقليها من سجون الحكومة المقالة في غزة"، وأمهلت الجماعة الحكومة المقالة مدة 30 ساعة لتنفيذ مطلبها.

وكانت قوات الأمن التابعة للحكومة المقالة قد اعتقلت السعديني، البالغ من العمر 50 عاماً، من منزله في مخيم الشاطئ في غزة قبل نحو العام.

وقال ألفريدو تراداردي، المنسق الإيطالي لحركة التضامن مع غزة وصديق أريجوني، لـCNN، إن مقتل زميله "يظهر الحاجة إلى السلام في المنطقة،" داعياً إلى الضغط على الحكومات الأوروبية وواشنطن في سبيل تحقيق ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة