فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

رئيس وزراء إيطاليا الأسبق: الوحدة النسيج الوطني المصري مَثَلُ يحتذى به

رئيس وزراء إيطاليا الأسبق: الوحدة النسيج الوطني المصري مَثَلُ يحتذى به
1/22/2011 6:27:00 PM

روما - أ ش أ
أكد السيناتور لامبرتو ديني رئيس وزراء إيطاليا الأسبق رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ أن الوحدة الوطنية في مصر مثل يجب أن يحتذى به في دول العالم التي تفتقر لهذا التفاهم والمحبة بين الشعوب ذات عرقية أو ديانة مختلفة، وهو شرف تختص به مصر.

وقال لامبرتو ديني – في تصريحات له يوم السبت –''أؤكد بكل ثقة أنه ليس هناك أي تمييز ومن أي نوع يتعلق بمجموعات أقلية دينية في مصر ..وكما قلت أنه مجتمع موحد ومتماسك.. وهذا تكريم وتشريف لمصر''.

وأضاف ''لا يمكن لأحد الادعاء بأن هناك أقلية دينية في مصر لأن النسيج الاجتماعي المصري متماثل ومتحد، فالمنتمون لديانات مختلفة ينتمون لنفس النسيج الوطني ويشكلون نفس البنية الإنسانية المصرية''.

ونبه إلى أن الإرهاب يسعى لضرب الاستقرار في مصر وإثارة الفوضى والخوف بين الآمنين ، مؤكدا أن حادث الإسكندرية هو عملية موجهة ضد الدولة تستهدف استقرارها، وتهدف للإضرار بها.

الص التعازي لأسر ضحايا الاعتداء الإرهابي الذى ضرب الإسكندرية ، قائلاً ''إن الإرهاب ضرب هذه المرة الأقباط وكان من الممكن أن يضرب مسجدا لأنه هجوم إرهابي.. والإرهاب أعمى''.

ورداً على محاولات بعض الدول الأوروبية ومنها إيطاليا التدخل فى الشؤون الداخلية المصرية على خلفية حادث الإسكندرية، أجاب رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ الإيطالي قائلا ً''أعتقد بأنه قيلت بعض الكلمات غير الموفقة من جهات أجنبية وخارجية وهى تدخلات مخطئة في تقديرها للموقف''.

وحث لامبرتو ديني الدول الأوروبية على زيادة التعاون الاقتصادي مع شعوب منطقة الضفة الجنوبية للمتوسط، وبصفة خاصة لمصر، من أجل توفير مزيد من فرص العمل خاصة للشباب، بهدف تعزيز الاستقرار في هذه الدول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة