فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مؤشر بورصة مصر يتراجع 4ر2 % والتداولات تتخطى 65ر1 مليار جنيه


واصلت البورصةالمصرية تراجعها لليوم الثاني على التوالي وسط عمليات بيع مكثفة نفذها المستثمرون الأجانب على أسهم قطاع الشركات الكبرى والقيادية والتى قاربت مبيعاتهم ضعف المشتريات فيما اتجهت المؤسسات والصناديق الاستثمارية والعرب والمصريين نحو الشراء.
وأنهى مؤشرالبورصة الرئيسي (إيجي إكس 30) تعاملات اليوم على تراجع بلغت نسبته 4ر2 فى المائة مسجلا 53ر6910 نقطة, وهو أدنى مستوياته منذ بداية العام الحالي متأثرا بتراجع أسهم البنك التجاري الدولي الذى هبط الى مستوى 8ر41 جنيه وأوراسكوم للانشاء الذى بلغ 8ر284 جنيه و المجموعة المالية هيرمس الذى بلغ 8ر31 جنيه.
وقال وسطاء إن مؤشر الاسهم الصغيرة والمتوسطة (إيجي إكس 70) واصل مساره الهبوطي لليوم الثانى مع قيام المستثمرين الافراد بعمليات بيع عشوائية لتحقيق أرباح سريعة على خلفية أرباح الايام الماضية ليتراجع بنحو 4ر4 فى المائة مسجلا 99ر742 نقطة, وامتدت التراجعات الى مؤشر (إيجي إكس 100) الاوسع نطاقا الذى انخفض بنسبة64ر3 فى المائة إلى 32ر1185 نقطة.
وأشاروا الى أن أحجام التداولات الكلية بالسوق نشطت لتتخطى 65ر1 مليار جنيه استحوذت السوق الرئيسية منها على نحو 5ر1 مليار جنيه فيما بلغت تعاملات سوق السندات بنظام المتعاملين الرئيسيين نحو174ر114 مليون جنيه.
ولفتوا الى أن جلسة اليوم تجاهلت الانباء الايجابية الخاصة بموافقة مجلس ادارة فيمبلكوم الروسية على الشروط المعدلة لصفقة الاندماج مع وند تليكوم وساعدت ارتفاعات سهم أوراسكوم تليكوم الذى تصدر قيم التداولات بأكثر من 177 مليون جنيه وقفز الجلسة بأكثر من 5ر2 فى المائة قبل أن يواجه ضغوط بيعية ويغلق عند مستوى 45ر4 جنيه فى الحد من خسائر المؤشر.
وفيما غلب التراجع على أداء السوق إلا أن بعض أسهم المضاربات سجلت ارتفاعات نسبية لتصعد أسهم العامة لاستصلاح الاراضي والدولية للأسمدة وجولد تكس للأصواف بنسب تتراوح بين 2 الى 4 %.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة