فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الكونجرس الأمريكي يناقش تفجير القديسين

الكونجرس الأمريكي يناقش تفجير القديسين

آخر تحديث: الاربعاء 19 يناير 2011 9:47 م بتوقيت القاهرة


واشنطن ــ محمد المنشاوي -

قد يوفر تفجير كنيسة القديسين دعما إضافيا لمشروع قرار يدعو الحكومة إلى احترام حقوق الإنس


عقب اتصال هاتفى بين الرئيس الأمريكى باراك أوباما والرئيس حسنى مبارك ناقشا فيه تطورات تفجير الإسكندرية، يعقد مجلس النواب الأمريكى يوم الخميس جلسة استماع تدوم ساعتين لمناقشة التفجير الذى وقع أمام كنيسة القديسين بداية العام الحالى، وأودى بحياة أكثر من عشرين مصريا.

وفى الجلسة، التى دعا إليها النائب الجمهورى فرانك وولف، من المنتظر أن يتحدث كل من النائب جيمس ماكجفرن، والنائبة آنا إيشو، ونائبة مساعد وزير الخارجية لشئون الشرق الأوسط، تامارا وبتس، وعضو اللجنة الأمريكية لحرية الأديان، ونينا شاى، والخبير فى شئون الشرق الأوسط بمؤسسة كارنيجى للسلام الدولى ميشيل دون، والباحثة فى معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى دينا جرجس.

ومن المتوقع أن يوفر تفجير كنيسة القديسين دعما إضافيا لمشروع قرار يدعو الحكومة المصرية إلى احترام حقوق الإنسان، وحرية ممارسة العقائد الدينية.

وتم تقديم مشروع هذا القرار فى فبراير 2009، إلا أن سيطرة الديمقراطيين على الكونجرس بمجلسيه حالت دون تمريره، غير أنه بعد انتزاع الجمهوريين للأغلبية فى مجلس النواب من المتوقع تمرير هذا المشروع قريبا.

ويطالب المشروع الحكومة المصرية بتحسين أوضاع حقوق الإنسان وحرية ممارسة العبادات، ويطالب الرئيس الأمريكى باراك أوباما ووزيرة خارجيته بضرورة وضع قضايا حقوق الإنسان والأقليات فى مصر ضمن الأولويات فى أجندة الاجتماعات مع أى مسئول مصرى.

فى سياق متصل، أعلن البيت الأبيض فى بيان أن الرئيس أوباما أجرى اتصالا هاتفيا بالرئيس مبارك مساء أمس الأول بحثا خلاله تطورات تفجير الإسكندرية، وقدم أوباما تعازيه للرئيس وللشعب المصرى فى الضحايا، وناشد جميع الأطراف تخفيف حدة التوتر بين الأديان. كما تحدث أوباما عن تطورات الأوضاع فى تونس بعد الإطاحة بالرئيس زين العابدين بن على، مشددا على ضرورة إنهاء العنف، وأن تجرى الحكومة الانتقالية انتخابات نزيهة.

وقد شكر أوباما الرئيس مبارك على «الدور المصرى فى دعم رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى، والمحكمة الدولية (الخاصة باغتيال رفيق الحريرى)، وناقشا سبل دعم مفاوضات السلام بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل، وفقا للبيت الأبيض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة