فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

انشطار فى طريق "الزعفرانة" وانقلاب حافلة محملة بالسولار

مجدى القبيصى محافظ البحر الأحمر مجدى القبيصى محافظ البحر الأحمر 
 
 
تعرض طريق الزعفرانة رأس غارب مساء أمس الثلاثاء، إلى انشطار مفاجئ بطول 8 أمتار عند نقطة الكيلو 10 بسبب تأثر الطريق بالأمطار التى تعرضت لها المدينة.

صرح بذلك اللواء سعد أمين رئيس مدينة رأس غارب، وقال إن الانشطار لم يؤثر على الحركة المرورية التى تم تحويلها على الطريق المعاكس، إلا أن إحدى الحافلات المحملة بالسولار تعرضت للسقوط فى الطريق بسبب انشطار الطبقة الأسفلتية، وتم دفع سيارة بديلة لنقل وتحميل كمية السولار التى تصل إلى 40 طنا، وجارٍ التنسيق مع إدارة المرور وإدارة الطرق لرفع السيارة من الطريق.

وأضاف رئيس المدينة، أن الحركة المرورية منتظمة وتم تشكيل لجنة للقيام بعملية مسح كامل لطريق الزعفرانة رأس غارب للتأكد من عدم وجود هبوط أو انشطار فى الطبقة الإسفلتية ما بين الزعفرانة ورأس غارب.

وكان غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر تلقت عدة بلاغات من قائدى السيارات على طريق القاهرة- الزعفرانة فى الكيلو 20 يفيد بحدوث هبوط أرضى جديد على نفس الطريق، نتيجة تراكم مياه السيول.

انتقلت قوات الدفاع المدنى والإغاثة إلى مكان الهبوط، وتم تحويل الطريق قبل مكان الهبوط بـ10 كيلو، وبعده بـ10 كيلو خوفا من حدوث انهيارات أخرى.

وقال شاهد عيان إنه فوجئ بوجود هبوط أرضى عميق أثناء قيادته للسيارة، الأمر الذى جعله يوقف سيارته فى أخر لحظة، إلا وكان قد لقى مصرعه، لافتا إلى أنه قام على الفور بإبلاغ غرفة العمليات بالبحر الأحمر.

يذكر أن السيول والأمطار الغزيرة التى سقطت فى وقت مبكر من صباح أمس الثلاثاء، مما تسببت فى حدوث هبوط أرضى كبير فى الكيلو 30 بطول 2 متر وبعرض 12 متراً.
 
 
اليوم السابع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة