فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

صعود مانشستر سيتي للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي





 




تأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ليستر سيتي 2/4 أمس الثلاثاء في إعادة مباراة الدور الثالث للبطولة , بعد تعادل الفريقين في المباراة الأولى 2/2.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سيتي 1/3 , حيث تقدم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بهدف لصاحب الأرض في الدقيقة 15 , ثم تعادل بول جالجير لليستر سيتي في الدقيقة 19 من ضربة جزاء.وأضاف باتريك فييرا ومايكل جونسون الهدفين الثاني والثالث لمانشستر سيتي في الدقيقتين 37 و38.


وسجل لويد داير الهدف الثاني لليستر سيتي في الدقيقة 82 قبل أن يضيف اليكساندر كولاروف الهدف الرابع لسيتي في الدقيقة الأخيرة.وسحق ولفرهامبتون ضيفه دونكاستر روفرز بخمسة أهداف نظيفة ليحجز مقعده في الدور الرابع , بعد تعادل الفريقين 2/2 في المباراة الأولى.وانتهى الشوط الأول بتقدم ولفرهامبتون بهدف نظيف حمل توقيع ستيفان فليتشر بعد مرور خمس دقائق.


وفي الشوط الثاني أضاف ولفرهامبتون أربعة أهداف عن طريق مويانجي بيا وكيفين دويل وماثيو يارفيس وديفيد جونز.وكذلك صعد ستوك سيتي إلى الدور التالي بعد فوزه على مضيفه كارديف سيتي /2صفر عقب تعادل الفريقين 1/1 في المباراة الأولى.وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان لوقت إضافي حسمه ستوك سيتي لصالحه بهدفين حملا توقيع جوناثان والترز. ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة