فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

وصول أشبيلية لقبل نهائي كأس ملك إسبانيا



حجز فريق اشبيلية حامل اللقب أولى بطاقات التأهل الى قبل نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعد فوزه 3-صفر على ضيفه فياريال أمس الثلاثاء في مباراة العودة بدور الثمانية للبطولة.
وفاز اشبيلية 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعدما انتهى اللقاء الاول على ملعب فياريال بالتعادل بثلاثة اهداف لكل فريق. وسيتقابل اشبيلية في قبل النهائي مع الفائز من مواجهة ريال مدريد واتليتيكو مدريد التي تقام غدا الخميس.
ولم يفز ريال مدريد بكأس ملك اسبانيا منذ عام 1993 وسيدخل لقاء الخميس بعد فوزه 3-1 في مباراة الذهاب على ملعبه الاسبوع الماضي. وافتتح لاعب الوسط البرازيلي ريناتو التسجيل لاشبيلية في الدقيقة السابعة بعد متابعة لتسديدة قوية من زميله الفارو نيجريدو لم يتمكن دييجو لوبيز حارس فياريال من الامساك بها.
وتلاشت امال فياريال في العودة الى اجواء اللقاء بعدما سجل اشبيلية هدفين خلال فترة قليلة ببداية الشوط الثاني. ونفذ ندري روماريك لاعب وسط ساحل العاج ركلتين ركنيتين ليحرز اشبيلية هدفين خلال ثلاث دقائق عن طريق فريدريك كانوتي مهاجم مالي واليكسيس روانو.
وجاءت الاجواء الاحتفالية مناسبة لعود سيرجيو سانشيز مدافع اشبيلية بعد خضوعه لجراحة في القلب وغيابه عن الملاعب لمدة زادت على عام. وقال سانشيز في مقابلة تلفزيونية /شعرت بحالة جيدة للغاية وبارتياح بالغ. أريد توجيه الشكر لزملائي الذين جعلوا كل الامور أسهل بالنسبة لي./
وأصبح برشلونة بطل كأس ملك اسبانيا 2009 قاب قوسين او أدنى من الوصول الى قبل النهائي بعدما سحق ريال بيتيس المنتمي للدرجة الثانية 5-صفر في مباراة الذهاب. ولم يخسر برشلونة في اخر 28 مباراة للفريق بكافة المسابقات التي يشارك فيها وسيحل ضيفا على بيتيس في وقت لاحق من اليوم الاربعاء.
واذا حافظ برشلونة على تفوقه سيتقابل في الدور التالي مع الفائز من مواجهة الميريا مع ديبورتيفو كورونا التي تقام اليوم ايضا. ويملك الميريا تفوقا طفيفا على ديبورتيفو بعد فوزه 1-صفر في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه في الاسبوع الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة