فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حديث الصباح والمساء!!

نتجوز مسيار ولا مسفار ولا في النهار

تتجوزيني مسفار ولا مسيار ولا في النهار؟!

الرياض : طيرت وسائل الإعلام تقارير اجتماعية طريفة عن تعدد أنواع الزواج بالمملكة العربية السعودية للدرجة التي تجعل الكثيرين لا يمكنهم التفريق بين أحد أنواع هذا الزواج والآخر.

فبعد زواج المسيار والمسفار والمصياف والابتعاث، برزت مؤخرا ظاهرة جديدة تسمى "زواج النهار" ويعني أن يمضي الرجل مع "زوجته" فترة الظهيرة فقط.

وتشير صحيفة "المدينة" السعودية أن كثيرا من الرجال والنساء في السعودية يفضلون هذا الزواج بحجة عدم المسؤولية، مشيرة بالمقابل إلى المشاكل الاجتماعية الكثيرة التي تنتج عن هذا النوع من الزواج.

ويقول الكاتب خالد الحربي في مقال له بصحيفة عكاظ: "آخر ابتكارات الزواج السريع "زواج النهار"، وهو نوع عملي جدا حيث بإمكانك أن تستأذن من عملك لساعة أو ساعتين لتنفذ غزوتك المباركة على 'غندورتك السرية' التي يستحسن أن تستأجر لها شقة بجوار مقر عملك كي يسهل عليك أن تعقد معها اجتماعات تفصيلية مكثفة تتناولان فيها أطراف القضايا الشائكة من مختلف الجوانب.

الزواج رباط مقدس بين طرفين

وحين تعود إلى البيت تطلب من أم العيال أن تخرس أولادها لأنك عائد من العمل وأنت في منتهى الإنهاك، فتقول لك هذه: الله يقويك يا بوعيالي والله لو كل الموظفين يتعبون مثلك ما كان هذا حالنا".

تقول ن. م.، معلمة بإحدي المدارس الأهلية بجدة، لصحيفة الرياض: "إنه لا بأس من مثل هذا النوع من الزواج إذا اكتملت شروطه الشرعية وبخاصة فيما لو كانت هناك ظروف ما تتعلق بالرجل أو المرأة.

فبالنسبة للمرأة يمكنها الارتباط بزواج المسيار أو النهار في حالات عدة مثل خوفها من العنوسة أو أن لديها ظروف أسرية قاهرة لا تتمكن من ترك منزل أسرتها مثل رعايتها لبعض ذويها مثل الأب أو الأم وغيرهم، أو مطلقة وحاجتها لزوج وليس بمقدور هذا الزوج توفير السكن وغيره لقلة ذات اليد، وعندئذ لا مانع من مثل هذا الزواج لكن بشرط أن تتوافر فيه الشروط الشرعية الكاملة مثل حقوق الطرفين، وبخاصة الزوجة لأنها الجانب الضعيف".

السعودية تعرف أشكالا لا تحصى للزواج

وانتقلت التقارير إلى حالة الهوس الجنسي التي تصيب كثيرا من القطاعات الجماهيرية العريضة لدرجة أنهم ينفقون حوالي 1.5 مليار دولار سنويا على عقاقير التقوية الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب.

وتشير دراسة محلية إلى أن 12 بالمئة من الرجال في السعودية مصابون بالضعف الجنسي، 20 بالمئة منها مرتبط بالجانب النفسي و80 بالمئة يرجع لأسباب عضوية.


تاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة