فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

صحيفة:السلفيون والإخوان مستعدون لتقديم شهداء لتطبيق الشريعة الإسلامية

قالت صحيفة «سبر» الكويتية الإلكترونية، أن السلفيون والإخوان صعدوا من لهجتهم وتحركاتهم فى الساعات الأخيرة، وأعربوا عن استعدادهم لتقديم أنفسهم شهداء فى سبيل تطبيق الشريعة الإسلامية، ونظموا مسيرة، الجمعة ، من ميدان التحرير إلى وزارة الداخلية للمطالبة بالإفراج عن الشيخ محمد فاضل الشهير بـ«أبويحيى» المحبوس على خلفية الأحداث الطائفية بإمبابة فى مايو الماضى، ونظموا وقفة أمام جامعة الدول العربية لدعم الثورتين السورية واليمنية.

وأضافت «سبر» أن خلال المؤتمر الجماهيرى الأول لحزب الأصالة، مساء الجمعة، طالب الدكتور محمد عبد المقصود، القيادى السلفى، الإخوان والسلفيين بأن يكونوا يدا واحدة لنصرة الإسلام وتطبيق الشريعة، وقال: «نحن نشارك فى العمل السياسى، حتى لا نترك البلد للعلمانيين والليبراليين»، ومستعدون أن نخرج إلى الشوارع والميادين، ونقدم أنفسنا شهداء حتى لا نسأل يوم القيامة عن تقصيرنا فى تطبيقها».

وقال ممدوح إسماعيل، نائب رئيس حزب الأصالة السلفى: «إن الانتخابات المقبلة إما أن تشهد نجاح الإسلاميين فى الوصول إلى الحكم، أو سيطرة الليبراليين عليه، واستبعادنا من كل شىء.

وقال فهمى عبده، أمين حزب «الحرية والعدالة» بشبرا: «يجب على الأحزاب الإسلامية أن تنسق معا فى الانتخابات لتحقيق هدفها، وهو نصرة الشريعة الإسلامية التى هى مرجعية 95% من الشعب». وأضاف: «قدمنا من قبل 850 شهيداً، ومستعدون لتقديم 8 ملايين شهيد إذا لم يحاكم من تسبب فى قتل شهداء الثورة، وإذا لم يحدث ذلك سيقوم الشعب بإعدامهم فى الميدان».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة