فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

باسم يوسف: توفيق عكاشة أسطورة.. وسوف استقبل الفلول في برنامجي

لن انتقد المجلس العسكري أو جمال مبارك.. ويوجد مواضيع لو تكلمت فيها ستغلق القناة

"من حقك أن تقول رأيك.. ومن حقنا أن نسخر منك" شعار رفعه باسم يوسف الطبيب الشهير ومقدم برنامج (البرنامج) على قناة (On.TV) الذي قال في الندوة التي تم عقدها أمس في ساقية الصاوي، "أنا لست كوميديان، ولست أعلامي، ولم يكن هدفي هو أضحاك الناس، بل دفعهم للتفكير، وما يهمني هو احترام نفسي واحترام المحتوى الذي أقدمه للناس، ومهمتي أن أعلق على الأخبار المنشورة في الوسائط المتعددة، ولو كنت حصرت نفسي في التعليق عن الثورة، وإضحاك الناس على تامر بتاع غمرة، وطلعت زكريا وعفاف شعيب، لم أكن لاستمر، وسوف استقبل الفلول في برنامجي، لأنه يجب أن نستمع إلى الأخر، وأنا ضد إضراب الأطباء، وضد أي تظاهرة فئوية في هذه المرحلة، ومع العصيان المدني.

الطبيب باسم يوسف -استشاري جراحة القلب والصدر بجامعة القاهرة- الذي استطاع تحقيق شهرة واسعة على موقع (youtube) من خلال حلقاته الساخرة "باسم شو" التي سخر فيها من معارضي الثورة المصرية، يتمتع بحضور كبير وخفة ظل، ورغم أنه لا يملك خلفية إعلامية ولم يسبق له أن واجه الكاميرا فإنه يقدم تجربة إعلامية جديدة من نوعها بأسلوب متأثر ببرامج (Talk Show) الكوميدية الأميركية الشهيرة مثل (the daily show) والذي يقدمه جون ستيوارت،
و (the late show)الذي يقدمه ديفيد ليترمان.

وقال يوسف عن سبب اختياره لقناة (On.TV) "جلست مع أكثر من 5 قنوات مصرية، واستبعدت 8 قنوات خليجية، واخترت في النهاية (On.TV) لأن القنوات الأخرى كانت تعاملنا بمنطق مادي، وكانت بتسترخض، وأنا أردت تقديم برنامج لمدة سنه، ولدي حرية في ((On.TV لانتقاد من أشاء، وأنا لست إعلامي وغير محترف في الإعلام ، وبرنامجي لا يعد (Talk Show) وأنا فرد يشاهد التلفزيون ويتفاعل مع ما يشاهده ولديه فرصة الكلام عبر الإعلام، وأكرة كلمة حيادي، لأن من يظهر في الإعلام لا بد أن يقول رأيه.

توفيق عكاشة أسطورة، هذا ما قاله يوسف عند سؤاله عن إذا ما كان سوف يرد على عكاشة بعد أن سخر منه في برنامجه ووصفه بالمهرج، وقال: "احتمال اعمل حلقة عنه مرة أخرى، و سوف افعلها حينما أرى أنه يوجد سبب لذالك، وأنا لم أغلط فيه، وإنما هو الذي أخطأ، وسوف أخسر البرنامج إذا ما انتقدته بدون سبب، وسوف انتقده عندما يكون لدي مزاج لذلك".

وعن إذا ما كان قد قام احد من من هاجمهم يوسف في برنامجه قد عاتبة على ذلك قال "معتز مطر مقدم برنامج محطة مصر قال لي أنه شاهد الحلقة التي انتقدته فيها، و تقبل الأمر، ولبنى عسل مقدمه برنامج الحياة اليوم قالت لي أن ضرسها كان يؤلمها طول فترة الثورة لذلك ظهرت بهذه الطريقة، وفكرة النقد والسخرية يجب أن تسود لدينا".

وعن عدم انتقاده للمجلس العسكري في برنامجه قال يوسف "أنا مش هاعمل فيها سبع رجالة"، مضيفا أنه يوجد مواضيع لو تكلم فيها سوف تغلق القناة نفسها، واى قناة تقول انه ليس لديها خطوط حمراء هي كاذبة.

وأشار يوسف إلى أنه أهلاوي غير متعصب، إلا عندما يجلس مع الزملكاوية، و قال انه رفض القيام بعمل حلقة عن حسام وإبراهيم حسن، وكذلك مرتضى منصور لأنه كان داخل السجن، وأنا ارفض أن أتكلم عن احد داخل السجن لأنه لن يستطيع الرد على، ولذالك لم أتكلم عن جمال وعلاء مبارك، أو أحمد عز.

وكشف يوسف عن أن البرنامج سيعود الأسبوع القادم، وسيتم تقديم حلقتين أسبوعيا، أول حلقة سيقدمها بعد رجوعه ستكون عن الأحداث الأخيرة التي شهدتها السفارة الإسرائيلية، و أضاف أنه يتمنى استمرار البرنامج و أن يتطور، وأن يتم تسجيل حلقاته في مسرح مفتوح بحضور الجمهور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة