فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

عبدالماجد: رفض حزب البناء "ذنب عظيم"

عاصم عبد الماجد

استنكر عاصم عبد الماجد المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية رفض لجنة شئون الأحزاب منح ترخيص قانونى لحزب التنمية والبناء

قائلا :" إنه اعتداء صارخ على حق الشعب المصرى فى التعبير عن آرائه وتوجهاته وقد جاءت حجتها فى ذلك أشد قبحا من ذنبها إذ أنها رأت فى برنامج الحزب دفاعا عن الشريعة الإسلامية وأحكامها القطعية.. وهذا صار فى عرف القوم منكرا من القول وزورا ".
وقال عاصم في بيان لمجلس شوري الجماعة الإسلايمة نشر علي صفحة الجماعة علي موقع "فيس بوك": "إنه مما يزيد من وزرهم ويعظم من ذنبهم انهم يفعلون ذلك فى الوقت الذى يرخصون فيه لكل حزب ولو كان معارضا لشرع الله بل ولو كان محاربا لشرع الله"، مؤكدا بأن الجماعة ستمضى إلى نهاية الشوط وستطعن على هذا الحكم الجائر الظالم – على حد وصفهم - وسنتمسك بحق الشعب المصرى المسلم فى أن يتحاكم لكتاب الله وسنة نبيه شاء من شاء وأبى من أبى "ويأبى الله إلا أن يتم نوره".
كان طارق الزمر المتحدث الاعلامى باسم الجماعة الإسلامية قد أكد أن سبب رفض لجنة شئون الأحزاب لحزب "التنمية والبناء" الوجه السياسى للجماعة الاسلامية هو الاعتراض على ما جاء فى برنامج الحزب من تطبيق الحدود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة