فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مادلين طبر امرأة صعيديَّة من نارٍ وطين خالد بكري من القاهرة


تشارك الفنانة اللبنانيَّة، مادلين طبر، في مسلسل جديد يحمل عنوان "النار والطين" حيث تلعب دور المرأة الصعيديَّة، للمرَّة الأولى بعد سنوات طويلة.


القاهرة: للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، تجسّد الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، دور المرأة الصعيدية، حيث تستعد لتصوير مسلسل جديد بعنوان "النار والطين"، وبدأت في عقد جلسات العمل مع المخرج أحمد فهمي عبدالظاهر، والمؤلف أنور عبدالمغيث، وأبطال العمل، للإتفاق على الملامح النهائية للدور الذي ستقوم بتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت لـ"إيلاف" إنها تجسد شخصية "زينات"، وهي سيدة صعيدية من سوهاج، تتميز بالقوة والجبروت، وتقرر أن تدوس كل من يقترب منها بالاقدام بدلاً من أن يدوسوها هم بأقدامهم، وتحاول أن تتصدى لكل من يحاول هضم حقها هي وابنتها، التي تجسد دورها الفنانة السورية، كندا علوش.

وأكدت مادلين أن الدور يحتاج مجهودًا كبيرًا وتركيزًا بالغًا، خصوصًا وأنها لم تجسد الأدوار الصعيدية منذ فترة كبيرة، لذلك فهي تعقد جلسات عمل مكثفة مع مصححي اللهجة كي تتقنها بشكل تام، هي وباقي أبطال العمل، وعلى رأسهم الفنان الشاب حسن الرداد، وكندا علوش التي لم يسبق لها تجسيد الدور الصعيدي من قبل.

يشار إلى أن العمل من إنتاج شركة "صوت القاهرة"، وهو أول عمل تنتجه الشركة لدراما رمضان المقبل.

كما تستعد مادلين لتصوير مسلسل بعنوان "ميراث الغضب"، وتجسد دور صعيدية أيضًا، ويشارك في بطولته الفنان فاروق الفيشاوي، وهو من تأليف الكاتب محمد صفاء عامر، وسيقوم بإخراجه محمد حلمي.

يذكر أن مادلين اعتذرت عن تكريم إتحاد المنتجين العرب لها في الأردن، نظرًا إلى انشغالها في تصوير فيلم "ريكلام" مع الفنانة غادة عبدالرازق، ورانيا يوسف، وبروفات أعمالها الجديدة.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة