فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

جوزيه للاعبي الأحمر: بعد ضياع البطولة الإفريقية لا بديل عن الفوز أمام إنبي

"هننسى اللي فات ونركز في الكأس".. بهذه الجملة بدأ مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي حديثه مع اللاعبين قبل بداية التدريبات الصباحية أول من أمس (الأحد)، حيث طالب جوزيه من لاعبيه نسيان مباراة الترجي التونسي وإغلاق ملف البطولة الإفريقية بالكامل والتركيز في مباراة إنبي في كأس مصر التي لا بديل عن الفوز بها.

وقال جوزيه للاعبيه: "الفوز ببطولة كأس مصر أصبح أمر مهما خلال الوقت الحالى بعد الخروج من بطولة إفريقيا، خصوصا وأن الجماهير ستثور في حال خروج الفريق من البطولة الإفريقية".

وشدد المدير الفني على أن مباراة إنبي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال خصوصا وأن لاعبي إنبي لديهم نفس الرغبة فى الفوز على الأهلي والتأهل إلى دور الـ8 لبطولة كأس مصر في ظل امتلاك الفريق لعدد من اللاعبين على مستوى عال من الكفاءة والخبرة فضلا عن وجود جهاز فني على مستوى عالي.

وطلب الخواجة من اللاعبين ضروة الفوز بتلك المباراة وعدم ترك الفرصة أمام المنافس للفوز بتلك المباراة، خصوصا وأن الأهلي سيكون قد خرج من بطولتين في أسبوع واحد هو ما لم يحدث من قبل.

وعلم "الدستور الأصلي" أن مانويل جوزيه يعيش في حالة من القلق الشديد، خوفا من الخسارة أمام إنبي والخروج من كأس مصر، وهو ما انعكس على تعاملاته مع اللاعبين حيث رفض تعنيف اللاعبين خلال المحاضرة وهو ما أثار استغراب اللاعبين، خصوصا وأنهم كانوا يتوقعون محاضرة ساخنة بعد وداعهم البطولة الإفريقية التعادل أمام الترجي التونسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة