فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

سمير صبرى: صوت ''صباح'' أقوى من نصف أصوات المطربات المعاصرات

اضغط للتكبير

سمير صبري وصباح وبجوارهما بشرى في حفل ختام مهرجان الفيديو كليب - تصوير وديع عزمي

9/21/2011 10:20:00 AM

كتب - خالد فؤاد:

قال الفنان الإستعراضي سمير صبري إن الفنانة اللبنانية الكبيرة ''صباح''، لا تزال قادرة على الغناء وإمتاع الجمهور بصوتها العزب الجميل، متابعا:'' لا اكون مبالغاً اذا قلت أن صوتها الآن ورغم تقدم العمر بها يعد أفضل بكثير من نصف أصوات الشباب الذين يغنون حاليا''.

جاء تعليق سمير صبرى هذا حينما توجهنا له بالسؤال عن رد فعله هو وعدد كبير من الفنانين الذين حضرو حفل ختام مهرجان اوسكار الفيديو كليب، وقامت صباح بالغناء أكثر من عشرة دقائق متواصلة أمام دهشة وإعجاب الحاضرين .

وواصل سمير صبرى كلامه قائلا: "انا عن نفسى لم افاجئ بما حدث لكونى أعلم تماما أن صباح ورغم سنها الكبيرلا تزال تتمتع بقوة الصوت وعزوبته، وسبق وحضرت أكثر من مناسبة سابقه وشاهدتها بنفسى وهى تقدم أشهر وأجمل اغنياتها، فلم تنسى اى منها حتى الآن على الرغم من مرور اكثر من خمسين عاماً على قيامها بتقديم بعض هذه الأغنيات".

يذكر أن صباح فاجأت الجميع فى حفل ختام المهرجان، والذى تم تكريمها فيه، بالغناء لوقت طويل دون توقف، وسط إعجابودهشة الجميع؛ حيث قدمت مقاطع كاملة من اغنياتها الشهيرة "ساعات ساعات "و "دلوعه دايما"، لترد بشكل عملى على كل من تشككوا فى قدرتها على الغناء، بسبب تقدم العمر بها واقترابها من سن التسعين بل ونجحت فى خطف الاضواء من الفنانات الشابات اللاتى حضرن الحفل.

وبخلاف صباح، تم تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين مثل النجمة الاستعراضية نيللي، والموسيقار هاني مهنا، والمطرب ونقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش، الذي تخلف عن الحضور لإنشغاله، كما تم تكريم أسماء المطربين الراحلين عبد العزيز محمود، وسعاد محمد، والمطرب السعودي طلال مداح، والشاعر الغنائي عبد المنعم السباعي .

وحضر حفل الختام مجموعة كبيرة من الفنانين مثل نبيلة عبيد، وبشرى، ومادلين طبر، والإعلامية نجلاء غنام، ومدير التصوير الكبير رمسيس مرزوق، والناقدة الكبيرة أمال بكير، وممدوح الليثي بالإضافة للفنان الإستعراضى سمير صبرى وآخرين غيرهم .

من المعروف أن المهرجان ترأسه النجمة الكبيرة مديحة يسري شرفياً، ويرأسه الناقد عبد المنعم سعد تنفيذياً، بينما يرأس الفنان الكبير محمود ياسين اللجنة العليا له، ورأس الموسيقار الكبير محمد سلطان لجنة التحكيم في هذه الدورة الثانية عشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة