فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

نتانياهو يوافق على زيادة موازنة الجيش لمواجهة مخاطر اندلاع ثورة إسلامية فى مصرجمال عصام الدين




حذرت مجلة "جيش الدفاع" الإسرائيلي من تقليص الموزانة القادمة فى ضوء ما اعتبرته من وجود تهديدات جديدة فى مصر قد تصل إلى حد اندلاع ثورة إسلامية هناك.
وجاء فى مقال كتبه عامير رابابورت فى مجلة الدفاع الإسرائيلية أن تواجد نتانياهو رئيس الوزراء وباراك وزير الدفاع فى نيويورك لمواجهة التحرك للاعتراف بدولة فلسطينية لم يمنع من حدوث جولة قبيحة فى الخلاف على موازنة الدفاع. وقال عامير إن نتانياهو يعتزم التصديق على زيادة موازنة الدفاع الإسرائيلية فى السنوات القادمة على ضوء التغيرات الإقليمية، خاصة على المخاطر من انهيار السلام مع مصر. وكان نتانياهو قرر زيادة موازنة الدفاع رغم مظاهرات الاحتجاج الاجتماعي التى اجتاحت إسرائيل فى الفترة الأخيرة.
أشار المقال إلى أن نتانياهو كان ينوى تقليص موازنة الدفاع بمقدار 3 مليارات شيكل، إلا أن وزير الدفاع باراك تدخل ورفض أى تقليص بل طلب زيادة مليار شيكل من أجل مواجهة المخاطر القادمة من الجبهة الجنوبية على الحدود مع مصر.
ونوه المقال إلى بعض التفاصيل، وقال أطلق المخربون صاروخا مضادا للطائرات على مروحية عسكرية إسرائيلية تابعة لسلاح الجو، ولحسن الحظ لم يصبها شيئا. وعندما بدا يتسلل الظلام قاموا بالتسلل إلى ايلات فى جنح الظلام مستغلين المساحات الصحراوية الشاسعة فى سيناء والمهجورة منذ سقوط نظام حسنى مبارك.
وتحولت هذه المناطق ليس فقط للتسلل من مصر ولكن لإقامة مصانع سلاح وإسرائيل لا تستطيع أن تشن هجوما على هذه المصانع لأنها داخل الحدود المصرية. وهذه بخلاف مصانع إنتاج الصواريخ فى غزة.
وأشار المقال إلى أن هذه النتائج التى كشفت عنها التحقيقات دفعت نتانياهو للموافقة على زيادة موازنة الدفاع على خلاف خطة التقليص الأصلية. مضيفا يبدو أن نتانياهو تساءل من الذى سوف يدفع الثمن لو اندلعت ثورة إسلامية فى مصر.. الثمن سيكون باهظا جدا عن ثمن زيادة موازنة وزارة الدفاع على حساب متطلبات اجتماعية فى إسرائيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة