فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

إدارة الأهلي تفسد فرحة عماد متعب ويارا نعوم مروة سالم :






أصيب عماد متعب لاعب النادي الأهلي وزوجته يارا نعوم بحالة من خيبة الأمل بعد أن رفضت إدارة النادي الأهلى السماح للاعب بتقديم برنامج تليفزيوني بصحبة زوجته عبر قناة الحياة.

وقد رفضت ادارة الاهلى العرض المقدم من قبل ادارة قنوات الحياة الفضائية لنجم هجوم فريق الكرة الأول بشأن تقديمه لبرنامج تليفزيونى على احدى شاشاتها برفقة زوجته يارا نعوم ، حتى لا يتأثر مستواه الفني بانشغاله بنشاط آخر بخلاف كرة القدم.

وكان متعب ويارا قد تلقيا عرضا من مسئولي قناة "الحياة" لتقديم برنامج يدعى " كابلز" يستضيفان من خلاله المشاهير فى كافة المجالات السياسية والرياضية والفنية والاجتماعية قبل ان ترفضه إدارة الاهلى وتشدد على لاعبها بضرورة الابتعاد التام عن مجال الاعلام فى الوقت الحالى.

وكان متعب ويارا قد أعلنا موافقتهما على تقديم البرنامج وبدآ في الإعداد له، على أن يقوما بتسجيل الحلقات فور انتهاء مشوار النادي الأهلى في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالفعل بتعادل الأهلى مع الترجي التونسي بهدف لكل فريق. لكنه تلقى اتصالات هاتفية من قبل مسئولي الأهلي يطالبونه برفض العرض أسوة بما حدث خلال الشهور الاخيرة مع محمد بركات نجم الفريق الذى حرمته ادارة الاهلى من الاستمرار فى تقديم البرامج التليفزيونية بعد نجاح برنامجه الشهير " ملك الحركات".

الجدير بالذكر ايضا ان ادارة الاهلى كانت قد رفضت عرضا مماثلاً لأحمد حسن الذى رحل مؤخرا عن القلعة الحمراء والذى سبق ان تلقى عرضاً من التليفزيون المصرى لتقديم برنامج يومى فى شهر رمضان فى العام الماضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة