فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مفاجأة: العاملة التي حاول مدير صندوق النقد إغتصابها مسلمة ترتدي الحجاب

واشنطن:- فى مقابلة خاصة مع صحيفة لوبارزيان الفرنسية قال شقيق عاملة النظافة -التى حاول مدير صندوق النقد الدولي "دومينيك ستراوس كان" -التحرش بها - أنها لا تعرفه من الأصل ولم يكن هناك أى علاقة بينهما، نافيا مزاعم ستراوس بأن شقيقته أعدت فخا له.

وأضاف بليك ديالو فى حواره الصحفى : " شقيقتي غير قادرة على اختلاق مثل هذه القصة.. ولا تمت للعلاقات الآثمة بأى صله فهي مسلمة وملتزمة وترتدي الحجاب".

وقال ديالو إن شقيقته لديها فراغ ثقافى من الناحية السياسية ولا تعرف أسماء السياسيين والمحافظين مؤكدا " أختى لا تعرف حتى من هو عمدة نيويورك"

ووصف اخته " نافيساتو" أنها امرأة شريفة وملتزمة تعمل بجد من أجل تربية ابنتها وعندما تعود للبيت تشاهد مسلسلات تليفزيونية إفريقية"، مضيفا انها فى مكان سرى تحت حماية الشرطة ومصابة بحالة اكتئاب وصدمة شديدة من جراء تعرضها لمحاولة الإغتصاب الآثمة.

وكانت نافيساتو وهى مواطنة من غينيا تعمل فى احد فنادق نيويورك كعاملة للنظافة قد وجهت اتهاما لمدير صندوق النقد الدولي بمحاولة اغتصابها فى مكان عملها.

وكانت شرطة نيويورك قد ألقت القبض على "ستراوس كان" من على متن طائرة، كانت متجهة من نيويورك إلى باريس مطلع الأسبوع الحالي بعد بلاغ نافيساتو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة