فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

إصابة 15 باشتباكات عنيفة بين الجيش والمتظاهرين أمام السفارة الإسرائيلية


المتظاهرين أمام السفارة الإسرائيلية

وقعت اشتباكات عنيفة، مساء اليوم الأحد بين قوات الأمن المركزي والجيش، وبين المتظاهرين الذين يطالبوا برحيل السفير الإسرائيلي، والسماح لهم بالتوجه إلي غزة، وهتفوا "تسقط .. تسقط.. إسرائيل". وأدت الاشتباكات إلى إصابة 15 شخص بإصابات مختلفة
وحاول المتظاهرون اقتحام مبني السفارة، وألقوا الحجارة علي قوات الأمن المركزي والجيش المتواجدين أمام السفارة الإسرائيلية بشارع مراد بالجيزة، وطالبوا بإزالة العلم الإسرائيلي من أعلي مبني السفارة.

وحطم المتظاهرون بعض الحواجز الحديدية، محاولين اقتحام السفارة، فأطلق الجيش أعيرة نارية في الهواء قبل اقتحام المتظاهرين لمبني السفارة، وأصيب عدد كبير من المتظاهرين بحالات اختناق، نتيجة القنابل المسيلة للدموع، التي أطلقها الأمن المركزي علي المتظاهرين.
الذين أغلقوا الطريق من جانبهم ومنعوا مرور السيارات، وأصيب المواطنون بحالة من الذعر والهلع، نتيجة إطلاق الرصاص والأعيرة النارية التحذيرية في الهواء.

وصرح د.عبدالحليم البحيري مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة في وقت متأخر من مساء اليوم الأحد أن عدد المصابين بلغ حتى الآن 15 مصابا.
وقال في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط أنه تم نقل 8 مصابين إلى مستشفى أم المصريين و 5 مصابين إلى مستشفى بولاق الدكرور ومصابين اثنين إلى مستشفى قصر العيني، مشيرا إلى أن معظم الحالات كانت حالات اختناقات نتيجة الدخان من قنابل الغازات المسيلة للدموع.

تجدر الإشارة إلى أن آلاف المواطنين قد احتشدوا منذ ظهر اليوم أمام مبنى السفارة الإسرائيلية بالجيزة بمناسبة الذكرى الـ 63 لنكبة فلسطين، مطالبين بطرد السفير وقطع العلاقات الدبلوماسية بين القاهرة وتل أبيب، وكذلك فتح معبر رفح الحدودى بشكل دائم لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة