فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الشريف ينضم لحزب ساويروس على سلم الطائرة.. ويصطحب خالد في جولاته بأوروبا للمزيد الشريف ينضم لحزب ساويروس على سلم الطائرة.. ويصطحب خالد في جولاته بأ


كتب: نادر سعد الجمعة, 20 مايو 2011 11:07

بعد مفاوضات استمرت لما يقرب من أسبوعين حصل المهندس نجيب ساويرس على توقيع النجم العالمي عمر الشريف على الاستمارة والتوكيل الخاص بحزب"المصريين الاحرار" الذي قام ساويرس بتأسيسه في الآونة الأخيرة.
وقام الشريف بتوقيع الاستمارة على سلم الطائرة قبل سفره إلى فرنسا لاستكمال علاجه هناك واجراء عملية بالفخذ، وبهذا ينضم الشريف الى قائمة الفنانين المنضمين للحزب ومنهم المخرج خالد يوسف والممثلة بسمة وهنا شيحة وحكيم والشاعر أحمد فؤاد نجم الذي يحرص دوماً علي القاء قصيدة "الورد اللى فتح فى جناين مصر"

في الندوات الترويجية للحزب الوليد.
وقالت المخرجة إيناس بكر والمسئولة الإعلامية عن الشريف أنه سافر إلى باريس لإجراء عملية جراحية لتغيير مفصل الفخذ الأيمن، وذلك بعد عدة تأجيلات وأن الأطباء المعالجين للشريف فضلوا إجراء بعض التحاليل الطبية قبل إجراء العملية، للاطمئنان على صحته، ولذلك تأجلت العملية عدة مرات موضحة أنه قام بإجراء نفس العملية، ولكن كانت فى الفخذ الأيسر منذ حوالى خمسة عشر عامًا.

مشاهير في حزب ساويرس



للمزيد الشريف ينضم لحزب ساويروس على سلم الطائرة.. ويصطحب خالد في جولاته بأوروبا


وكان عدد كبير من الركاب وموظفو مطار القاهرة فوجئوا بمقابلة عمر الشريف غير المتوقعة لمعجبيه عند وصوله الي القاهرة قبل اسبوعين حيث كان يقف في انتظار وصول حقائبه بالمطار، فتجمعوا حوله محاولين مصافحته والتقاط الصور التذكارية معه إلا أن الفنان الكبير احتد عليهم رافضا التصوير.
من جهة أخري حرص ساويرس علي اصطحاب الناشط السياسي المخرج خالد يوسف معه في مؤتمر حزب المصريين الأحرار في باريس كأول مؤتمر له في الخارج ضمن سلسلة من المؤتمرات ستعقد في بعض دول الاتحاد الأوروبي
ونفي ساويرس في المؤتمر الذي عقد وسط العاصمة باريس خلال كلمته سعي المصريين الأحرار لتكريس احتكار الحياة السياسية في مصر. مشيراً إلي حرصه علي التعايش والحوار مع الأحزاب الليبرالية.
أكد مؤسس حزب المصريين الأحرار علي ضرورة إجراء الانتخابات التشريعية القادمة بالقائمة النسبية من أجل ضمان تمثيل أفضل للمرأة والأقباط وكل الأقليات ومختلف الفئات. وأن يكون المصريون في الخارج ممثلين في الانتخابات وأن يكون لهم حق التصويت والترشح في الانتخابات التشريعية والرئاسية دون أي شرط أو قيد.

تقرير تلفزيوني عن حزب المصريين الاحرار


وكان الفنان عمر الشريف أكد أن الجوع هو الدافع والمحرك للثورة وليس الحرية موضحاً أن نظام مبارك حرم الناس من لقمة العيش وفرصة العمل موضحاً أنه كان يقيم في فندق بميدان التحرير، وتابع تدفق الناس للميدان، وبحكم سنه لم يستطع النزول
واختار عمر الرئيس الراحل أنور السادات كأقرب رئيس حكم مصر إلى قلبه، وقال: "جمال كان قاسيا، ومبارك مكانش باين عليه انه حرامي خدعنا بس الشعب كشفوه، ولاأقول ان السادات كان أحب رئيس لي، أنا بكرهه أقل واحد".



للمزيد الشريف ينضم لحزب ساويروس على سلم الطائرة.. ويصطحب خالد في جولاته بأوروبا



الازمة نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة