فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

محمد صبحي: "من صنع أعداء الثورة هي الثورة"

الفنان محمد صبحي
تطرق الفنان الكبير محمد صبحي إلى وضع العشوائيات في مصر، مشيرا إلى أنه شيء يدعو إلى الخوف والذعر؛ نظرا لعدم وجود أي مقوم من مقومات الحياة، مشددا على الحكومة وأبناء الثورة بسرعة مد أيدي العون والمساعدة لتلك المناطق.. جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية رولا خرسا ببرنامج "الحياة والناس" والمذاع على فضائية الحياة، وأشاد صبحي بمبادرة المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإعادة بناء وتأهيل المناطق العشوائية.

وأعرب صبحي في حديثه عن مخاوفه من سقوط القانون في مصر أثناء الثورة مشيدا بدور الشعب في حماية ثورته البيضاء، مؤكدا أن رجال الشرطة بعد الثورة لن يستطيعوا أن يمارسوا ما كانوا يمارسونه قبلها، مشيرا إلى أن هناك أصابع خارج وداخل مصر تنادي بغياب الشرطة وإلغاء دورها القيادي لزيادة البلطجة وأعمال العنف، مؤكدا أن الثورة تحوي شخصيات أكثر فسادا وإضرارا بالبلاد مؤكدا أن "من صنع أعداء الثورة هي الثورة".

كما شدد على أهمية عودة جهاز الشرطة لحماية البلاد نظرا لأن الجيش لا يصلح لقيادة البلاد في تلك الفترة لأن "عقيدته وروحه البطولية لا تظهر إلا بلقاء العدو" وهذا ما يتنافى مع جهاز الشرطة القائم على البحث والاستقصاء.

وأكد محمد صبحي أن البرامج الانتخابية لجميع مرشحي الرئاسة منذ القدم جميعها متشابهة وجميع المرشحين لا يحددون آليات وإيدلوجيات تطبيق تلك البرامج، وأضاف إن الحرية الحالية أعطت اختلافات كثيرة ومتعددة، حيث تساءل عن كيفية اختيار المئة الذين سيقومون بإعادة صياغة الدستور.

كما نادي الفنان محمد صبحي بمليونية تنتقد البلطجة وأعمال العنف في الشوارع المصرية، مؤكدا أن الإعلام المصري مشارك في تعميق الفتن وأن "الفيس بوك" سلاح ذو حدين نظرا لانتشار الشائعات دون معرفة مصدرها.

أما بشأن برتوكولات حكماء صهيون والذي كان الفضل في نجاح مسلسله "فارس بلا جواد" فلقد أكد الفنان محمد صبحي أن اليهود ليسوا من قاموا بصياغته، ولكن حينما علموا بالافتراءات التي تتهمهم بكتابته شرعوا في تطبيقه، مؤكدا أنه تمت مقاضاته في لاهاي وقامت الولايات المتحدة الأمريكية بوضع اسمه بقائمة "معاد للسامية".

نبيل العربي، وزير الخارجية المصري
كما شدّد محمد صبحي على أهمية تغيير ثقافة المصريين والعرب عموما إزاء نظرتهم للقيادات الإسرائيلية وبعض رؤساء الغرب، مؤكدا أن تلك القيادات تعمل بسياسة الدولة نفسها نافيا أن تكون تلك القيادات نافعة للعرب والمسلمين.

فيما أبدى تعجبه الشديد إزاء تولي الدكتور "نبيل العربي" أمانة جامعة الدول العربية عقب تصريحاته الجريئة، والتي أعادت الكرامة للمصريين أمام إسرائيل والعالم الغربي حينما كان وزيرا للخارجية.

وأكد الفنان محمد صبحي أنه ضد حملة الزحف لتحرير فلسطين في تلك الفترة الحرجة نظرا لعدم وجود قائدا للدولة وخوفا من إقحام مصر في حرب مع إسرائيل في ظل انشغال الجيش بالأمور الداخلية.

وأخيرا.. أكد الفنان محمد صبحي أنه لا يوجد أي مرشح لتولي رئاسة الجمهورية قدم برنامج يستطيع إنقاذ مصر خلال الفترة القادمة، كما طالب الشعب بضبط النفس واحترام القضاء بشأن محاكمة مبارك وأعوانه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة