فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أخبار النهاردة البرادعي ساخراً: مرحباً بقانون الحقوق السياسية ''الفريد''

الدكتور محمد البرادعي

كتب – سامي مجدي:
أكد الدكتور محمد
البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، أن قانون مباشرة الحقوق السياسية الذي صدر اليوم الخميس من قبل المجلس الأعلى للقوات المسلحة، يحرم بصفة ''عملية'' ملايين المصريين بالخارج من التصويت في الانتخابات واختيار من يمثلهم.

وقال البرادعي، في تدوينة صغيرة على حسبه بموقع ''تويتر'' وبنبرة سخرية '' مرحباً بقانون الحقوق السياسية ''الفريد'' الذى ''أطل علينا'' اليوم والذى يحرم عملياً ملايين المصريين فى الخارج من حقهم فى اختيار من يمثلهم''. في إشارة إلى أن القانون لم يحدد بالضبط مسألة تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات، وهو ما اعتبره البرادعي بمثابة حرمان للمصريين بالخارج من حقهم في اختيار من يمثلهم.

وأضاف البرادعي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، في تدوينة أخرى، ''المرحلة الإنتقالية ستتعدى العام''، متسائلاً ''أين الحجة فى غياب المشاركة المدنية والبدء فى وضع دستور جديد يحدد ثوابت مصر الثورة وتجرى على أساسه الإنتخابات''.

وكان اللواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية وعضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، قد أعلن تفاصيل مرسوم بقانون رقم 46 لسنة 2011 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 73 لسنة 1956 بتنظيم مباشرة الحقوق السياسية.

وأوضح اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس العسكري - في رده على سؤال بشأن حق المصريين بالخارج في التصويت، أن أول مادة فى القانون تؤكد على حق كل مصرى ومصرية فى مباشرة الحقوق السياسية، وأضاف '' المصرى هو المعيار وليس الإقامة''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة