فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

إنتاج أول زجاجة ويسكى حلال بـ 5 ملايين دولار

كتب حاتم عطية

أعدت قناة العربية، تقريراً عن شركة أجنبية أنتجت ويسكى زعمت أنه "حلال" ولا يسبب السكر، وبدأت فى بيعه فى الأسواق العربية للأثرياء العرب بشكل عام والمسلمين بشكل خاص.


وذكر التقرير أن الزجاجة التى تبلغ حوالى ليترا واحدا، تحتوى على 55 ألف نقطة متوسطة الحجم كنقطة المطر وتنفع لسكب 20 كأسا كمعدل، وتكلف "الرشفة" الواحدة من هذا الويسكى حوالى 24 ألف دولار، أى ما تكفى لعيش عائلة عربية متوسطة الاحتياجات طوال 3 سنوات تقريبا، وتغطى أيضاًُ معظم تكاليف الدراسة الجامعية.

ويعرف هذا الويسكى كمشروب كحولى فى الأسواق العالمية باسم "ايزابيللاس آيلا" الاسكوتلندى، بينما يطرح فى الأسواق العربية باسم "ورا _ Ruwa".

وتزعم الشركة أنه يباع خاليا من الكحول ولا يسبب السكر، لأنه معتق فى المقاطر 30 سنة بالسراديب فى جزيرة "آيلا" الأسكوتلندية، المعروفة أيضا بجزيرة "هيربيدز" الشهيرة بأفضل مياه للتقطير الويسكوى، وتشتهر أيضاً بخبرات الإنتاج الكحولى وغير الكحولى من الويسكى منذ عشرات السنين.

وتبرر شركة "Luxury Beverage Company" الاسكتلندية المنتجة لهذا الويسكى، ارتفاع سعره لأن زجاجته من أرقى الكريستال المرصع بأكثر من 8500 ماسة تم دمجها فى هيكلها، كما توزعت مع الماسيات 300 ياقوتة صغيرة، وتصنع سدادة الزجاجة من ذهب أبيض صاف، والمحتوى هو أرقى أنواع الويسكى الكحولى، أو الويسكى الحلال المعتق، الذى يكفى ثمن ليتر منه لبناء مستشفى أو مدرسة.

وتتعهد الشركة لشاريها بتعبئة زجاجته له كلما فرغت 50 مرة فقط بالويسكى الحلال، أو غيره، من دون أى مقابل، ومن بعدها عليه دفع ثمن كل تعبئة جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة