فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

.مسيرة من شبرا لدار القضاء اعتراضا على تصريحات محافظ أسوان بشأن كنيسة إدفـومدحت عاصم



نظم نحو ألفي قبطي مسيرة سلمية بدأت من شارع شبرا فى طريقها إلي مبني دار القضاء العالي ثم إلي ماسبيرو، اعتراضا علي تصريحات مصطفي السيد محافظ أسوان بشأن حريق كنيسة ماري جرجس بقرية المريناب بإدفو بأسوان.
يشارك في المسيرة حركة أقباط أحرار، وأقباط بلا قيود وقام المتظاهرون بإغلاق شارع شبرا تماما أمام السيارات، مما أدي إلي تكدس حركة المرور في الشوارع المؤدية لشارع شبرا.
وررد المتظاهرون هتافات "الشجاع هو اللي هينزل .. دم القبطي مش هيروح .. لا لحرق الكنائس".
وقد شارك عدد من القساوسة في المسيرة، وقاموا بالنداء علي سكان المنطقة للنزول إلي الشارع للمشاركة في المسيرة، ووصفوا من يرفض النزول بالجبان.
قال مجدي صابر عضو اتحاد شباب ماسبيرو وأحد المشاركين في المسيرة إن الكنيسة حصلت على تصريح بترميم القبة الخاصة بها ـ وأثناء الترميم جاء عدد من السلفيين وطلبوا من كاهن الكنيسة عدم استكمال بناء القبة، لكنهم بعد أيام جاءوا إلي الكنيسة مرة أخرى وهدموا القبة، وعقب المحافظ بأن الهدم كان سيتم من جانب المحليات، وطالب المتظاهرون بإقالة محافظ أسوان بسبب التصريحات التي أدلى بها للإعلام، التي تبرر قيام السلفيين إزالة القبة وكسر الأسقف الخاصة بالكنيسة.
قال مينا ثابت عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب ماسبيرو إنه تم حرق 3 منازل للأقباط بالقرية ونهب بعض المحلات علي أيد بعض المتشددين، وأضاف أن الكنيسة لديها ترخيص بإعادة إحلالها لأنها تهدمت من عوامل الزمن، وصدر قرار ترخيص رقم 42 لسنة 2011 بإعادة بناءها.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة