فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

رانيا يوسف في حوار للبديل: لا أجد عيبا في إرتداء المايوة.. والثورة جاءت على دماغ الفنانين والمنتجين



  • خلافاتي مع غادة عبد الرازق في “ريكلام” إشاعات.. وترويجها محاولة للهجوم على الفيلم
  • انسحاب فنانات من فيلم “ريكلام” لمعالجته قضية الدعارة يعيبهم ولا يعيب العمل

حوار – صفاء عبد الرازق:

لا أجد عيباً في إرتداء المايوه, طالما أنه يخدم الدور الذي أقدمه.. بهذه الكلمات ردت الفنانة رانيا يوسف على الإنتقادات التي وجهت لها بسبب ظهورها بالمايوه في الاعلان الخاص بفيلم ” واحد صحيح”.. وأكدت رانيا في حوارها مع البديل إنها ترى أن الفنان الحقيقي هو من يجيد ويقبل بأداء أي دور طالما أنه يجسد ويعبر عن الواقع الذي نعيشه بدون تزوير.

رانيا تحدثت كذلك في حوارها للبديل عن المشاكل والإشاعات التي أحاطت بمشاركتها في فيلم ريكلام, وخلافاتها مع الفنانة غادة عبد الرازق..

وقالت رانيا إنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم ريكلام, موضحة أنها جسدت في الفيلم شخصية “بدرية” وهى فتاة فقيرة جداً تتجه الى العمل فى أحد البارات لكى تحصل على 100 جنية يومياً لتصل فى النهاية الى العمل في الدعارة حتى تعيش حياة أفضل مما كانت عليها, ثم تتعرف على ” شادية” التى تجسد شخصياتها الفنانة ” غادة عبد الرازق” وتجمعهم عدة مفاجأت.

وأضافت أن أحداث الفيلم تدور فى سياق درامي إجتماعي حول أزمات المرأة فى المجتمع المصرى من خلال نماذج حقيقية لأربع نساء من طبقات مختلفة يتعرضن لضغوط إجتماعية قاسية، وهى فى حقيقة الأمر رصد لحالة الفقر والجهل الذي أصبح المجتمع يعانى منها.

ونفت الفنانة رانيا يوسف وجود تشابة بين شخصية “سماح “التي قدمتها من قبل في فيلم ” صرخة نملة” وبين شخصية بدرية فى ” ريكلام”، وقالت إن سماح كانت زوجة فى الفيلم واضطرتها الظروف للسفر والعمل فى الدعارة أما” بدرية “فهي من البداية فقيرة وتسعى الى الحصول علي المال من اجل تحسين حالتها المادية .

وعن المشاكل التى نشبت بين فريق عمل الفيلم و بالتحديد بينها وبين غادة عبد الرازق، قالت رانيا إن كل ما تداول حول وقوع خلافات بينهما هي اشاعات لا أساس لها من الصحة, وأشادت بموهبة غادة عبد الرازق, وأضافت أن الخلافات لم تكن بينهما، ولكنها كانت خلافات حول موضوع الفيلم لأنه يتعرض لموضوع ” الدعارة”، وبالطبع بدأ الهجوم عليه قبل أن يعرض، لكن اعتقد عند مشاهدة العمل سوف يتضح للجميع أنه عمل محترم .

وعن إنسحاب بعض النجمات من فيلم ” ريكلام”, قالت رانيا إن الفيلم اجتماعي وانسحاب بعض الفنانات لا يعيب العمل, وإنما يعيب الفنانات ، فالفيلم يرصد ظاهرة اجتماعية موجودة بيننا، لكن بما اننا مجتمع شرقى نرفض الغوض في مثل هذه الموضوعات.

وعلقت رانيا على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرا بسبب ظهورها بالمايوه في الاعلان الخاص بفيلم ” واحد صحيح” الذي يشاركها بطولته الفنان هاني سلامة، قائلة إنها لا تجد عيبا في ارتداء المايوه ومعظم نجوم السينما الكبار مثل “هند رستم” و”سعاد حسنى “وسميرة احمد ” و” ميرفت أمين ” وغيرهن من النجوم ظهرن به خلال مشوارهن الفني، مضيفة أن ارتداء المايوة يخدم الدور الذي اقدمه, كما أكدت أنها لا تستطيع ان تجبر المخرج على حذف مشهد لمجرد أنها خائفه من النقد.

وأضافت رانيا أن موضوع الفيلم رومانسي يتناول عذاب الحب والحيرة في اختيار شريك الحياة من خلال العلاقات التي سيتم طرحها، مشيرا إلى أن كل إنسان مر بهذه المرحلة في حياته، أو يمر بها أو سيمر بها.

وهاجمت رانيا ما روجه البعض حول اتجاهها إلى تقديم المشاهد الجريئة والمثيرة بعد انفصالها عن زوجها المنتج محمد مختار، وأكدت أنه ليس من حق أى شخص أن يتدخل فى حياتها الخاصة وأن زوجها السابق المنتج محمد مختار، مازالت تجمعها به صداقة لأنه أب لبناتها .

وعن تأجيل عرض فيلم ” حفلة منتصف الليل” قالت رانيا ،” فعلا بعد أن تم تأجيل عرضه لأكثر من 6 شهور, ثم الاستقرار فى النهاية على عرضه فى عيد الأضحى القادم، وأجسد فيه شحصية سيدة أعمال تقيم حفلة تدعو لها العديد من أصدقائها، ولكن تحدث مفاجآت كثيرة، تتضح من خلالها حقيقة الأشخاص المدعوين للحفل ، الفيلم من اخراج محمود كامل و تأليف محمد عبد الخالق، والإنتاج والتوزيع للشركة العربية للسينما” .

وحول أسباب غيابها عن شاشة التليفزيون في رمضان, قالت الفنانة رانيا يوسف إن “الثورة المصرية جاءت على دماغ الجميع” ومعظم المنتجين قرروا سحب أعمالهم وعدم المراهنة علي عرضها خلال تلك الفترة الصعبة والظروف التى تمر بها مصر من اعتصامات ومظاهرات وانفلات امنى وأنتشار البلطجية وأيضاً حظر التجول , لذلك أنسحبت وقررت قراءة بعض السيناريوهات المعروضة علي حتي استقر علي ما سأقدمه في رمضان القادم ان شاء الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة