فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

صفحة على "فيس بوك" تدعو لعبادة بشار الأسد وتتوعد الثائرات بمصير الحصنى

دشن عدد من شبيحة بشار الأسد عرفوا أنفسهم بـ" شباب الرب .. شباب سورية الأسد"، صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تدعو لعبادة الأسد من دون الله، وتمتلئ بالألفاظ الكفرية الصريحة.

وقد عرّف أدمن الصفحة التى جاءت تحت عنوان " أنا عبد إصبعة رجلك الصغيرة يا ربي بشار الأسد"، أهداف الصفحة التى اجتذبت المئات، قائلا:" حلك يا الله حلك ...لنحط الأسد محلك ...بدنا ندعس الله، ونحط الأسد البشار!".
سيادة الرئيس الفريق القائد العام للجيش والقوات المسلحة حبيب الملايين وطن الملايين رب الملايين الدكتور بشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار الأســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد.

نحن شباب مثقف من خيرة شباب سورية الأسد، نعشق ونموت بحب سيد الوطن سيادة الرئيس الدكتور الرب الغالي بشار الأسد، قررنا أن نعبر عن حبنا وهيامنا وجنوننا بسيادة الرئيس الرب الغالي البشار بهذه الصفحة.

وإذ قد نلقى هجوماً من بعض أخوتنا في الوطن بأن ما نفعله غير صحيح، فنحن نقول لهم إن عشقنا لسيادة الرئيس الرب الغالي بشار الأسد وتعبيرنا عنه بأى شكل هو من حقنا ولا أحد يحرمنا من حقوقنا، وكم من ملايين البشر عبدوا البقر والخنازير فلما نحن نتعرض لرفضكم ونحن نعشق أسمى شيء وأغلى شيء أنبل قائد عرفه التاريخ، الرب الغالي بشار الأسد، وما قولنا إننا نعبد إصبعة رجله الصغيرة إلا لتأكيد إخلاصنا له لأبعد الحدود.

عشتم، وعاشت سورية الأسد، وأسمى تحياتنا وصلواتنا نرفعها لربنا الغالي المقدس بشــــــــــــــــــــــــــــــــــــار الأسد.

وتابع أدمن الصفحة :" نحن هنا لا نتعدى على أي دين وإنما نمارس حريتنا ومحبتنا للقائد الرب الغالي بشار، وإن حصل أي تشابه مع أي دين فلا يتعدى كونه اقتباس معدل ولا يمثل أي اعتداء، ومن يتهمنا بأننا نضر بسيدنا الأسد البشار فهو مخطئ حتماً وليعرف التاريخ والعالم أجمع أننا نعشق ونعبد الرب الأسد البشار ونقف معه جنوداً انتحاريين أوفياء إلى الأبد".

ووضعت الصفحة صورة للشهيدة زينب الحصنى، التى قتلت على أيدى الشبيحة وتم التمثيل بجثتها الأسبوع الماضي، واصفين إياها بالعاهرة، مؤكدين على أنهم اغتصبوها ثم مثلوا بجثتها ومهددين بتكرار فعلتهم مع ثائرات سوريا.

وتابع "شبيح" الصفحة – أى الأدمن – توجيه السباب والتوعد لعدد من مشايخ سوريا المناصرين لثورتها، و كتابة عبارات مثل:" بشار صلي على سيدنا حافظ كما صليت على سيدنا باسل، وبارك على سيدنا حافظ كما باركت على سيدنا باسل يا واحد يا أحد يا سيدي ياإلهي بشار"! و" طل الرب، نطت القلوب، نطت العقول والعيون، كحلنا عيونا بالرب، انطربت آذاننا بصوت الرب، منحبك يا غالي يا كبير، منعبدك يا ربنا القدير، نحن شفنا الرب، وين ربكم العرعور يا عراعير ؟؟؟؟؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة