فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أبو إسماعيل: المجلس العسكرى "آخره غداً"

د.حازم صلاح أبو إسماعيل

قال د.حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إن المجلس العسكرى ليس لديه عندنا سوى 24ساعة، وبعدها سيكون هناك كلام مختلف - فى إشارة منه إلى ضرورة تعديل المجلس العسكري لقانون الانتخابات.

وعبر أبو إسماعيل عن رفضه تلقى الدعم من أمريكا ودول الخليج وغيرهما، قائلاً:"فلنؤمن بقدراتنا ولن ننكسر أو نركع أمام عجم ولا عرب ـ فى إشارة إلى أمريكا ودول الخليج ـ"، منوهاً أن مصر لديها كنز استراتيجى تستطيع من خلاله أن تتحكم فى أمريكا وإسرائيل وهي "قناة السويس" فدول العالم لا يمكنهم الاستغناء عنها.
واعتبر أن الدول التى لم تقبل أحذية أمريكا فى الماضى هى الصاعدة والمتقدمة الآن ومنها إيران وتركيا وماليزيا – بحسب تعبيره.
وأضاف أبو إسماعيل خلال لقاء جماهيرى مساء اليوم الاثنين بساقية الصاوى، أن المصريين ضيعوا جزءاً من الثورة حينما تخلوا للمجلس العسكرى عن السلطة، فكان علينا مشاركة المجلس العسكرى فى حل المشاكل والهموم التى تواجهه، منتقداً أن يكون وزير الصحة طبيباً وأن يكون وزير العدل قاضياً، منوهاً إلى أن الثقافة وامتلاك الفكر أهم من التخصص فى شتى الوظائف.
وأشار إلى أن مشكلة مصر تكمن فى شعبها لا فى قياداتها، معتبراً المصريين فى الوقت الحالى حراساً على التاريخ لذا عليهم الحفاظ على أهداف ومستقبل الثورة.
وشدد أبو إسماعيل على ضرورة إعداد وتنفيذ برامج تهتم بالعقول والعنصر البشرى لا بالماديات التى سريعاً ما تتلاشى، قائلاً " لا بد للمصرى أن يساهم ويساعد فى صنع ما يجرى حوله ولا ينتظر من الحاكم أن يفعل له ما يهواه – بحسب كلامه. مضيفاً أنه عار على الشعب الذى تنفس هواء الحرية بعد 11فبراير أن يعود مجدداً للبحث عن الوساطة والرشاوى.
وحذر أبو إسماعيل من تناقض الأفكار التى يتلقاها الأطفال والشباب فى المؤسسات المختلفة من مدرسة ومسجد ونادٍ، مشدداً على ضرورة تناغم المناهج والأفكار فى هذه المؤسسات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة