فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

تمورة سرق أغنية !

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةيواجه تامر حسني اتهاماً بسرقة أغنية من مطرب شاب وبثها بشكل سنجل على الانترنت.. حيث فؤجى المطرب الشاب محمد خيرى بطرح أغنيته " بتعصب عليكى" بصوت تامر حسنى على المواقع الالكترونية ، وهذه الأغنية التى قام خيرى بتصويرها بطريقة الفيديو كليب وتم عرضها على القنوات الفضائية...

كتب: محمد فتحي

وكانت هذه الأغنية قد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً واحتلت المركز الأول فى الإذاعات المصرية لأكثر من أسبوع ، والغريب أنه تم طرح الأغنية بصوت تامر حسنى بعد النجاح الذى حققته الأغنية، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما.
وسوف يقوم المنتج محمد حامد منتج الألبوم ومدير عام شركة "توب ميوزيك" باتخاذ الإجراءات القانونية وذلك من خلال جمعية حماية المصنفات والملكية الفكرية والموسيقى لأن الشركة تملك الحقوق الملكية والفكرية لهذه الأغنية والتى من المقرر طرحها فى ألبوم خيرى "عندى أمل بكرة" يوم 29 من هذا الشهر.
اتصلنا بملحن الأغنية عزيز الشافعي لنعرف منه الحقيقة فقال: هذه الأغنية من حق المطرب محمد خيري، وأنا تعاقدت مع المنتج محمد حامد عليها، وما فعله تامر حسني لا يصح، حيث أني عرضت الأغنية من قبل على تامر، وكان سيغنيها، ولكننا اختلفنا في وجهات النظر في شكل اللحن، وانتهى الأمر عند هذا الحد مع تامر، وبعد ذلك أخذها المنتج محمد حامد ليغنيها محمد خيري، ولكن واضحاً أن هناك من سرب الأغنية من البروفات وأعطاها لتامر فغناها، ولكن أنا شخصيا ليست لي علاقة بالأغنية الآن، والمنتج هو الذي يجب أن يبحث عن حقوقه في هذه الأغنية، لأن ما حدث يتكرر كثيرا ولا يصح طبعا، وتامر ليس له الحق في غناء الأغنية.
يذكر أن محمد خيري بدأ شهرته و مسيرته في الغناء من خلال برنامج "ستوديو الفن" فقد تألق و اظهر مواهبه الفنية و تميز بحضوره الملحوظ وحصل علي الميدالية الذهبية، ويعتبر البوم "عندي أمل بكرة" أول البوم لخيرى وتعاون فيه مع عدد كبير من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم ايمن بهجت قمر , أمير طعيمة, خالد تاج الدين , جمال الخولى وربيع السيوفى ومن الملحنين عمرو مصطفى , تامر على , خالد عز, عزيز الشافعى, محمد رحيم ومحمد يحيى ومن الموزعين توما , تميم , هانى يعقوب ونادر حمدى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة