فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

سعد يستقيل من «التحرير» ... على الهواء

القاهرة - «الراي» |

بعد أيام قليلة من تداول فيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي عبر الشبكة العنكبوتية يشكر فيه الاعلامي محمود سعد أسرة الرئيس السابق حسني مبارك كاملة ويتحدث عنهم باحترام شديد ويقدمهم في صور مضيئة، ثم يشكر رئيس جهاز المخابرات السابق عمر سليمان وينادي به رئيسا للجمهورية، ثم يسخر منه ويسخر من رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق بعدما كان أحد مؤيديه، قدم اول من أمس، محمود سعد استقالته من «فضائية التحرير» على الهواء مباشرة، معلنا عدم استمراره في القناة التي كانت أول من أذاع الفيديو بعد تجميعه من شرائط عدة وتقديمه في برنامج «توك شوز» الذي تقدمه دعاء سلطان كإحدى العلامات البارزة على عدم حيادية سعد والإعلام المصري قبل الثورة وبعدها.
وقال سعد في حلقة مساء الأربعاء: إنه اتخذ القرار لأسباب شخصية قبل أسبوعين وتحديدا بعد اتصال بالكاتب بلال فضل، الذي تخلى هو أيضا عن تقديم حلقة الجمعة الماضي من برنامج «في الميدان»، الذي كان سعد يطل من خلاله يومي السبت والأربعاء من كل أسبوع.
وأشار سعد إلى أنه اقتنع بمبررات فضل، وقرر هو أيضا ترك القناة لأسباب تخصه، لكنه أجّل القرار حتى يستضيف عبد الحكيم جمال عبدالناصر في ذكرى رحيل والده الحادية والأربعين.
ورغم ما تردد أن مغادرة سعد تعود الى أسباب مادية، الا ان مصدرا مقربا منه أكد أن الأمور المادية ليست لها أي علاقة بما حدث مساء الأربعاء، وأن إبراهيم عيسى، أحد مؤسسي القناة، لم يتدخل لدى سعد للعدول عن موقفه، رغم العلاقة القوية التي تربط بينهما. ونفى المصدر أن يكون لدى سعد عروض من قنوات أخرى لأن أي قناة تعرف أنه كان مرتبطا مع «التحرير» لعام كامل لم تمر منه إلا بضعة أشهر، وكان تردد أيضا أن سعد تلقى عرضا مغريا من «قناة النهار» بعد بيعها الى محمد الأمين، مالك مجموعة قنوات «سي بي سي».
وقالت رئيسة تحرير برنامج «في الميدان» هبة شلبي، الذي يقدمه سعد، ان «الاستقالة ليست لها أي علاقة بتمويل القناة»، بعد الاشاعات عن تمويل جهات خارجية لها، مؤكدة أن سعد «لا يعلم من يقف وراء تمويل القناة، ولا يعنيه ذلك(...)». كما نفت أيضا أن تكون الاستقالة لها علاقة بأسباب صحية خاصة بمحمود سعد، مؤكدة عدم تدخل إدارة القناة من قريب أو بعيد في سياسة تحرير البرنامج، وشددت على أن سعد لا يريد الحديث عن أسباب استقالته حاليا.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة