فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

جامعة القاهرة تشهد احتجاجات واسعة للمطالبة بإقالة رئيسها وعميد كلية الإعلام


شهدت جامعة القاهرة صباح اليوم تظاهرات واحتجاجات للمطالبة بإقالة إدارة الجامعة وعمداء الكليات، ففي كلية الأعلام احتشد المئات من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس أمام الكلية رافعين لافتات منددة بعميد الكلية الدكتور سامي عبدالعزيز، وانتقاد موقفه من ثورة 25 يناير.. وردد المتظاهرون هتافات معادية منها" إعلام تريد إسقاط العميد"، "يا عميد أطلع بره الكلية هتصبح حرة".
وشهدت وقفة طلاب الإعلام مشادات كلامية مع عدد من موظفي وعمال الكلية الذين حاولوا مزاحمة الطلاب المحتجين علي السلالم رافعين لافتات تم إعدادها لتأييد العميد في إدارة رعاية الشباب، علي مرأي من المتظاهرين، الأمر الذي أثار غضب المتظاهرين ودفع بعدد منهم إلى الصعود أعلى سطح الكلية لتمزيق اللافتات المؤيدة للعميد.
وفي كلية دار العلوم، تحركت ظهر اليوم، مسيرة طلابية من أمام الكلية وطافت بمقار كليات الجامعة للتنديد بعميد الكلية والمطالبة بإقالة رئيس الجامعة بعد توارد أنباء عن قيام الدكتور محمد صالح عميد كلية دار العلوم بإحالة عدد من المعيدين المعارضين له ولسياساته إلى مجالس تحقيق الشئون القانونية بالجامعة.
وعقب صلاة الظهر احتشد الآلاف من طلاب الجامعة أمام قبة الجامعة للمطالبة بإقالة رئيسها والتنديد باستمرار تواجد عناصر من أمن الدولة بالجامعة رغم تأكيد الإدارة خروج عناصر الشرطة وأمن الدولة من الجامعة منذ أيام.
وفي كلية العلاج الطبيعى، أعلن عدد كبير من الطلاب وأعضاء التدريس إضرابهم عن دخول المحاضرات والانتظام ومطالبة العميد بالرحيل عن منصبه مؤكدين أنه قد قال في وقت سابق أنه تقدم باستقالته لكنهم فوجئوا بمنصبه.
وكانت إدارة الجامعة برئاسة الدكتور حسام كامل، قد دعت إلي إحتفالية صباح اليوم لتأييد ثورة 25 يناير ولتحية أرواح الشهداء ونظموا وقفة أمام القبة لما يقرب من نصف ساعة قبل توارد أنباء الاحتجاجات التى انطلقت من داخل وخارج الحرم الجامعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة