فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مهدى: القوات المسلحة أمنت قرية صول.. وجار بناء كنيسة الشهيدين في موقعها



أكد اللواء طارق مهدى المشرف على اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن جميع سكان قرية صول بأطفيح بمحافظة حلوان، عادوا إلى منازلهم ما عدا ثلاث أسر، وأن القرية تم تأمينها بالكامل وجار بناء كنسية الشهيدين فى نفس موقعها، وقال فى تصريح صحفى له مساء اليوم بعد أن وجه كلمة للمعتصمين الأقباط أمام مبنى ماسبيرو إن القوات المسلحة تبذل أقصى ما فى وسعها لتأمين كل الأماكن فى الجمهورية، لكنها لا تستطيع ذلك بنسبة 100% فى وقت واحد.
أضاف مهدى أن المواطنين لا بد أن يستوعبوا جهود القوات المسلحة وإلا سيحدث دمار كبير ليس على مستوى المسيحيين أو المسلمين، بل على مستوى مصر بالكامل، مشيرا إلى أن المطالب تزداد يوما بعد يوم بشكل يستحيل تنفيذه.
وطالب المواطنين بضرورة أن يفهم كل واحد الآخر وألا يتمسك كل واحد بموقفه، لأن ذلك سيؤدى إلى انهيار سريع جدا.. الله وحده يعلم مده.
كان اللواء طارق مهدى، قد وجه كلمه مساء اليوم لآلاف الأقباط المعتصمين أمام مبنى ماسبيرو، وذلك من إحدى شرفات المبنى فى محاولة لتهدئتهم، أكد فيها أن القوات المسلحة تبذل كل الجهود، من أجل تلبية مطالب سكان قرية صول من الأقباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة