فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مرتضى منصور : مبارك اتصل بى و أكد أنه لا يملك حسابات ببنوك عالمية و له حساب وحيد

وحسابه الوحيد فى البنك الأهلى فرع مصر الجديدة.. وأنه مستاء من الصحف القومية التى تنشر أخبار مفبركة عنه

أعلن المستشار مرتضى منصور بشكل نهائى ظهر اليوم، الأحد، رفضه قبول توكيل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وأسرته للدفاع عنهم فى قضية التحفظ على ممتلكاتهم ومنعهم من السفر، والمنتظر نظر ثانى جلساتها يوم الثلاثاء المقبل أمام الدائرة الرابعة جنايات جنوب القاهرة، والمنعقدة بمحكمة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة برئاسة المستشار مكرم عواد.

وعن التفاصيل الكاملة لتوكيل الرئيس منصور فى القضية قال منصور تلقيت اتصالا هاتفيا من حسنى مبارك من مقر إقامته فى مدينة شرم الشيخ، مضيفا أن الرئيس طلب منه أن يتولى مهمة تشكيل هيئة دفاع من كبار المحامين للدفاع عنه أمام القضاء.

وأضاف منصور أن مبارك أبلغه استياءه مما ينشر فى الصحف المصرية، وتحديدا القومية عن ثوراته الخاصة وحاسباته فى البنوك، مؤكدا أنه لا يملك أى حسابات فى بنوك عالمية، وكل ما ينشر فى وسائل الإعلام غير صحيح بالمرة، وحسابه الوحيد فقط فى البنك الأهلى فرع مصر الجديدة.

وأشار منصور إلى أنه على أساس تلك المكالمة تم تحرير توكيل من كامل عائلة الرئيس مبارك إلى مرتضى منصور بالشهر العقارى بالطور بتاريخ 22 فبراير، ويحمل رقم 836 شهر عقارى الطور.

وأضاف منصور أنه بناء على الاتصال الهاتفى مع الرئيس مبارك بتشكيل هيئة الدفاع فقد اتصل على الفور بالمحاميين رجائى عطيه وفريد الديب، وعرض عليهما الدفاع عن الرئيس مبارك، غير أنهما لم يقررا القبول أو الرفض بصفه نهائية حتى الآن.

وأكد منصور أن الشخص الوحيد من أقرباء مبارك الذى يتولى التنسيق مع المحامين هو مجدى راسخ والد زوجة علاء مبارك، فهو الذى حضر إلى مكتب منصور بالدقى قبل يومين واجتمع معه وسلمه نسخه من التوكيل، كما اجتمع مع الدكتور محمد حمود، وسلمه نسخة من التوكيل أيضا.

وأوضح منصور أن المكالمة الهاتفية بينه وبين الرئيس لم تزد عن 10 دقائق، غير أن صوت الرئيس فيها يعكس مرضه وصحته السيئة، وأضاف منصور أن أسباب رفضه وكالة مبارك جاءت بناء على موقفه طيلة حياته من أن يكون رأيه مستقلا ولا يمثل أى شخص.

وأضاف منصور أنه رفض الدفاع عن مبارك أيضا لكى لا يقال إنه يقبض الثمن حاليا لما تلقاه من ظلم فى الماضى من حبس واعتقالات وقضايا ملفقة وحرب شرسة فى كافة قراراته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة