فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

عشرة الاف مفقود آثار زلزال اليابان

دبي - العربية.نت أعلنت اليابان اليوم السبت 12-3-2011 عن فقد عشرة آلاف شخص في مرفأ ميناميسانريكو إثر الزلزال الذي ضرب البلاد.

ولم تتوافر للسلطات في مديرية مياغي في شمال شرق اليابان، معلومات عن حوالى 10 الاف شخص من سكان مدينة ميناميسانريكو غداة التسونامي، كما ذكر السبت الموقع الالكتروني لشبكة ان.اتش.كاي التلفزيونية.


ويفوق هذا العدد نصف السكان في المدينة الواقعة على ساحل المحيط الهادئ والبالغ 17000 نسمة، بحسب الموقع. فيما تحاول السلطات المحلية العثور على المفقودين بمساعدة الجيش.

انفجار في محطة نووية

وفي وقت سابق اليوم، أكدت السلطات عن انفجار هائل في محطة فوكوشيما النووية، ما أدى إلى انهيار الهيكل الخارجي لمبنى المفاعل النووي وسقوط أربعة جرحى.

وعثر الجيش على نحو 400 جثة في إحدى المدن المتضررة بالزلزال, وكانت السلطات قد أفادت في وقت مبكر من اليوم بأن نحو 1400 شخص قُتلوا أو فقدوا في الزلزال المدمر والمدّ البحري الذي تلاه في شمال غرب اليابان، في حصيلة قالت إنها ترتفع بسرعة.


ورفعت السلطات أعلى درجات التأهب بعد الإعلان عن تسرّب إشعاعي قرب محطتي فوكوشيما النوويتين.


وأعلن المعهد الجيوفيزيائي الأمريكي أن زلزالاً عنيفاً ثالثاً بقوة 6,8 درجة على سلم "ريختر" ضرب صباح السبت الساحل الشرقي لليابان على الواجهة نفسها المطلة على المحيط الهادئ التي دمرها الجمعة زلزال عنيف تلته موجة مد بحري "تسونامي".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة