فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حبس ضباط الاسكندرية الثلاثة 15 يوما واتهامهم بقتل عشرات المتظاهرين


قرر المحامي العام لنيابات استئناف الإسكندرية المستشار ياسر الرفاعي حبس ثلاثة ضباط شرطة 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن وجه لهم تهمة قتل والشروع في قتل عشرات المتظاهرين والتسبب في إصابة العديد منهم بإطلاق الرصاص الحي عليهم أثناء تظاهرهم .
وقد أجرت النيابة العامة تحقيقات موسعة وفورية مع الضباط الثلاثة بدأت في ساعة متأخرة من الليل وإستمرت حتى الساعات الأولى من الصباح قبل أن تصدر النيابة قرارا بحبسهم على ذمة التحقيقات.
وكان فريق أمني مشترك من عناصر من الجيش والشرطة معا قد أقى القبض على الضباط الثلاثة المتهمين بقتل أعداد كبيرة من المواطنين الذين شاركوا بالمظاهرات التي إندلعت في البلاد في أثناء ثورة 25 يناير وما بعدها.
والضباط الثلاثة هم وائل الكومي رئيس مباحث الرمل ثان - والذي أشارت التحقيقات إلى قتله أكثر من 37 شهيدا ، ومعتز العسقلاني -رئيس مباحث قسم الجمرك- والذي تم تقديم عشرات البلاغات ضده من أهالي الشهداء بمنطقتي بحري والجمرك يتهمونه بقتل أبناءهم، كما تم القبض على محمد سعفان- رئيس مباحث قسم المنتزة ـ والمتهم أيضا بقتل عشرات الشهداء وفقا لبلاغات مقدمة ضده في هذا الشأن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة