فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حقوقيون : الامتناع عن الخروج للإستفتاء علي التعديلات الدستورية جريمة

 حقوقيون : الامتناع عن الخروج للإستفتاء علي التعديلات الدستورية جريمة
 http://horytna.net/Images/Articles/Images/large_28691.jpg


عبير حمدى
فرضت قضية الفتنة الطائفية نفسها و بقوة علي ندوة (تأثير التعديلات الدستورية الجديدة علي الحياه السياسية )و التي عقدت امس الاول بالجمعية المصرية للتنمية الشاملة .
 
حذرمجدي سيدهم رئيس مجلس ادارة الجمعية,من أستغلال أشباح النظام القديم لملف الفتنة الطائفية للإيقاع بين المسلمين و المسيحيين لبث الفتنةو اشاعة البلبلة و الفوضي في المجتمع,و قال طالبنا بإسقاط النظام ,و ليس الدولة و الوطن ,محذرا من استغلال البعض لنا بتغذية الحساسية الطائفيةخاصة و اننا عانينا 30 سنة من اللعب علي هذا الملف .
 
وقال يجب علينا ان لا نستغل من هذا الباب لانه اسهل باب يمكن ان يقلبونا علي بعض و يكسر الوطن لان ما يحدث الان هو ما كنا نخشاه ,علينا الانتباه حتي لانستعمل و نستغل, فعلينا ان نكون يد واحدة كما كنا دائما مسلمين و مسيحيين .
 
و طالب محمود عبد الفتاح الناشط الحقوقي الجميع بتكثيف الجهود  لحث الناس للخروج للاستفتاء علي التعديلات الدستورية ,مؤكدا ان من يمتنع سوف يرتكب جريمة في حق الوطن.
 
و اشار الي ان التعديلات التي  سيتم الاستفتاء عليها ممتازة و لكن الا خمسة ,لان الدستور بالفعل سقط مع نجاح الثورة , و المجلس العسكري يحكم الان مستمدا شرعيتة من الثورة ,لانه دستوريا من يحكم هو رئيس مجلس الشعب ,و اذا انحل المجلس يحكم رئيس المحكمة الدستورية العليا  و بعد 19 مارس سيعود دستور 71 بكل مساؤه و أهم ما فيها ان به اكثر من 23 مادة تعطي رئيس الجمهورية صلاحيات و سلطات واسعة تعود بنا إلي النظام الديكتاتوري الذي عانينا منة 30 عاما ,
 
و توقع عبد الفتاح ان تكون هذه التعديلات بمثابة اعلان دستوري مؤقت لينقلنا لمرحلة اللجنة التأسيسية لصياغة دستور جديد و الشعب يستفتي عليه ,
 
 
و قال علينا شد الحزام و الصبر و الاستمرار لاسترداد البلد ,فلايجب ان نمسك بالفاسد و نترك الصامت عن الفساد , لا يوجد تكتل بشري في العالم ليس به ديمقراطية  بأستثناء الدول العربية التي تمثل 50% من النظم غير الديمقراطية في العالم رغم انهم لا يمثلون سوي 5% من سكان العالم .
 
موضحا انة من الخطر جدا تسمية الثورة بثورة الشباب , لان الشباب كانوا النواه الصلبة و الدافع المحرك للثورة ,لان 25 يناير ثورة مجتمع .
 
و ان الجيش اظهر انه جيش الشعب ,قادر علي القيام بالكثير مما حلم به الشعب ,خاصة إسقاط أمن الدولة واصفا اياه بانة أهم من سقوط مبارك لانها كانت دولة داخل الدولة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة