فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

اقتحام نادي بنى سويف بعد قرار منع الاختلاطبنى سويف – عماد أبوزيد


اقتحم أكثر من 100 بلطجي نادي بني سويف الرياضي، وتعدوا بالضرب على المواطنين والعائلات، وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف والأحجار على إدارة النادي، وذلك عقب قيام الإدارة بفصل الشباب عن الفتيات، ومنع الاختلاط بالنادي، بسبب حالة الانفلات الأمني بشوارع بني سويف.

كان النادي منذ ساعة تقريبا يعج بالمواطنين والعائلات الذين فوجئوا، بنحو 100 شاب يقومون بتكسير الأبواب والتعدي على أفراد الأمن والحراسات، حتى تمكنوا من دخول النادي وانهالوا ضربا على من يجدوه أمامهم، وفي محاولة من إدارة النادي للسيطرة على الموقف، قاموا بفتح الأبواب الخلفية للمواطنين والعوائل لتمكينهم من الهرب، إلا أن البلطجية قاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف على إدراة النادي لعرقلة خروج المواطنين.

وقال أحمد عاطف عضو مجلس إدارة النادي، فوجئنا بمجموعة تقتحم النادي-من بينهم شباب - لم نرها من قبل، وحاولت الإدارة حماية المواطنين خصوصا الأطفال والنساء من اعتدائهم، واستطعنا السيطرة على الموقف بمساعدة بعض أعضاء النادي.

وأرجع عضو مجلس الإدراة السبب إلى أن إدارة النادى كانت قد اتخذت قرارا بفصل الشباب عن الفتيات والعوائل لعدم وقوع أي تجاوزات فى هذه المرحلة، خصوصا فى ظل حالة الانفلات التى يعيشها الشارع السويفي، إلى جانب حماية الجميع وهذه مسئوليتنا كمجلس إدارة، ولكن هذا العمل لم يرض بعض الشباب .

وأشار إلى أنه قد يكون البعض قد استعان ببلطجية من خارج النادى للقيام بهذا العمل، لأننا لم نتمكن من معرفة أي منهم، ولاذوا بالفرار بعد ارتكاب فعلتهم الشنيعة، وقد تم عمل محضر بالواقعة

ومن ناجية أخرى يعقد الآن مجلس إدارة النادي، جلسة طارئة لبحث الموقف، وقد تم إخلاء النادى تماما وإغلاق أبوابه وتأمينه بقوات أمنية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة