فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

(إلغاء كامب ديفيد) مطلب المشاركين فى (الطريق إلى القدس يبدأ من القاهرة)

مشاعر الغضب تجاه إسرائيل تتصاعد

تصوير - أحمد عبد اللطيف


«تعديل اتفاقية كامب ديفيد تمهيدا لإلغائها»، مطلب أجمع عليه المشاركون فى مؤتمر «الطريق إلى القدس يبدأ من القاهرة»، الذى نظمه ائتلاف شباب الثورة بأحد فنادق القاهرة أمس الأول، للرد على تورط جنود إسرائيليين فى واقعة مقتل ضابط وأربعة مجندين مصريين بسيناء فى 19 أغسطس الحالى.

«تطوير سلاح المقاطعة بحيث لا تقتصر على المستوى الشعبى فقط ليمتد للمستوى الرسمى بانضمام الحكومات العربية وجامعة الدولة العربية»، اقتراح تقدم به القيادى بالحركة المصرية من أجل التغيير «كفاية»، عبدالعزيز الحسينى «لتضييق الخناق على العدو الصهيونى بعد أن تكبدت إسرائيل خسائر تقدر بـ 90 مليار دولار جراء المقاطعة الشعبية لمنتجاتها».

وتساءل الحسينى مستاء: «إلى متى ستظل الحكومات والأنظمة العربية بعيدة عن شعوبها؟»، محذرا من «تصاعد الخطر الإسرائيلى بعد تلويح إسرائيل باحتلال سيناء للمرة الثالثة عقب حادث استشهاد الجنود الخمسة».

وأكد الحسينى «ضرورة إلغاء البند الخاص بتصدير البترول لإسرائيل، الذى تتضمنه اتفاقية كامب ديفيد، فضلا عن وقف تصدير الغاز المصرى الذى يحصل عليه الإسرائيليون بأسعار أقل بكثير من أسعار بيعه للمصريين».

وتساءل مرة أخرى: «كيف يستمر تصدير الغاز لإسرائيل فى الوقت الذى بدأت فيه محاكمة المسئولين عن اتفاقيات تصديره؟»، فى إشارة منه لمحاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك.

وفى السياق نفسه، طالبت القيادية بالجمعية الوطنية للتغيير، كريمة الحفناوى، بتحريك دعوى قضائية للتحقيق فى حادث مقتل الجنود الخمسة.

وشنت كريمة هجوما حادا على المجلس الأعلى للقوات المسلحة قائلة: «نقول للمجلس العسكرى موقفكم مرتبك ومخزٍ ويعيد لأذهاننا موقف الرئيس المخلوع وحكومته الهزيلة من الانتهاكات الإسرائيلية السابقة».

وأكدت كريمة أن «الحال تبدل عقب الثورة لأن أى قرار رسمى لردع الإسرائيليين سيحظى بدعم أكثر من 85 مليون مصرى يرغبون فى الثأر».

من جهته أكد القيادى بحزب «الحرية والعدالة»، المنبثق عن «جماعة الإخوان المسلمين، أحمد رامى، أن تحرير القدس بدأ باندلاع ثورة 25 يناير فى مصر، معتبرا أن «تحرير فلسطين يبدأ دائما من خارج حدودها وهو ما أثبته التاريخ».

وقال: «تحرير فلسطين وإزاحة الطغاة المحتلين أمر غير مستبعد خاصة مع اندلاع الثورات العربية خاصة فى مصر وسوريا، التى ستفتح الطريق أمام سقوط الإسرائيليين».

«أيها الجيل المبارك الذى تمرد على الظلم، يا شباب الثورة المصرية المجيدة أدعو لكم من رحاب المسجد الأقصى أن يمددكم بمدد من عنده»، دعوة وجهها خطيب المسجد الأقصى الشيخ كمال الخطيب للمشاركين فى المؤتمر.

وقال الخطيب، الذى شارك فى المؤتمر عبر الهاتف: «أؤكد فى هذه الأيام المباركة أن تحرير القدس بدأ بتحرير القاهرة وتونس وطرابلس، فتحرير فلسطين لن يتحقق إلا بتحرر الشعوب العربية والإسلامية من حولها».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة