فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

2العربى: بلطجية اختطفونى لتهديدى حتى لا أذكر اسم سكرتيرة رئيس الوزراء فى الإعلامأمير محمد هزاع



نفى المهندس هشام العربي، رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة، المتحدث الرسمي باسم المعاقين بمصر، اختطاف ضباط جهاز الأمن الوطني له، وأكد أن التصريحات التى أدلت بها زوجته إلى أحد المواقع الإلكترونية جاءت من منطلق موروث معلوماتي لدي زوجته عما كان يقوم به جهاز أمن الدولة المنحل، وأن الأمر اختلط عليها وغير صحيح.

وسرد لـ"بوابة الأهرام" الإلكترونية تفاصيل عملية اختطافه، مؤكدا أنها تمت من قبل مجموعة مأجورة من البلطجية، لتهديده لعدم الزج باسم ت سكرتيرة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء.
وأكد أن علاقتة بالدكتور عصام شرف علاقة جيدة جدا، وأنه كان يقف معه للوصول للحلول المثلى لمساعدة المعاقين بمصر، وأن سكرتيرة رئيس الوزراء كانت دائما هي العائق بينه وبين الوصول إلى الدكتور عصام شرف.
وفي اتصال هاتفي مع "بوابة الأهرام" أكد العربي أنه لا يغادر مسكنه خوفا من تعرضه لأى أذى قد يصل إلى القتل، وأن زوجته تغلق علية باب المنزل بالمفتاح خوفا من خروجه في أي وقت.
وذكر تفاصيل اللحظات المرعبة، التى عاشها ليلة اختطافه، حيث قال إنه بعد تركة لجموع الصحفيين الذين تجمعوا أمام مبني مجلس الوزراء ليلة محاولته إحراق نفسه، توجه إلى شارع مجلس الوزراء لاستيقاف تاكسي للوصل إلى أحد البرامج، للظهور فيه بعد الحادث، فوقفت أمامه سيارة كبيرة ماركة كيا كرنفال كحلى اللون، وسأله أحد الأشخاص، كان جالسا بجوار السائق عن شارع قريب يود الذهاب إليه، فوصف له الطريق، وعرض عليه ذلك الشخص توصيله لمسكنه، نظرا لظروف إعاقته.
وأضاف العربى: "أصر الشخص على توصيلى، وما إن دلفت إلى داخل السيارة قام شخصان كانا في الخلف بتقييدى بالحبال، ووضعوا على عينى لاصقا أسود اللون، وكمموا فمي، وظلت السيارة تجوب الشوارع وأنا لا أعلم أين أنا، وبعد 8 ساعات تقريبا ظلوا فيها يسألوني عن المحرض لى للقيام بإحراق نفسى، وطلبوا مني عدم ذكر اسم سكرتيرة الدكتور عصام شرف في أي لقاء إعلامي، ثم ألقوا بي خارج السيارة فوجدت نفسي بشارع جسر السويس، وفي أثناء إلقائهم لي خارج السيارة انحشر إصبعي بباب السيارة فظللت أصرخ حتي ساعدني أحد الأشخاص بالمقعد الخلفي ثم دفعني بعيدا عن السيارة، التى ذهبت مسرعة ولم ألحظ رقم لوحاتها المعدنية".
وقال العربي: إنه بعد هذا الحادث بثلاثة أيام تعرض لإصابة قطعية بيده، أحدثها به ثلاثة أشخاص بعد أن هددوه، وطالبوه بعدم الاستمرار في الدفاع عن المعاقين، وقال له أحدهم: "إبعد عن ...." وذكروا اسم السكرتيرة، وإلا سوف يكون القتل فى المرة المقبلة.
وأكد العربي أن بحوزته مقاطع مسجلة صوت وصورة للدكتور عصام شرف وهو يحث سكرتيرته بأن تهتم بمشكلة المعاقين، إلا أنها كانت الحائل بيني وبين عصام شرف.
وفي نهاية حديثة أكد العربي أنه دعا جموع المعاقين في مصر لعمل وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء يوم الأحد المقبل، حاملين لوحات يطالبون فيها بإقالة السكرتيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة