فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

تشبث الأسد بالسلطة يكلف السوريين 473 قتيلا في رمضان.. بينهم 25 طفلا و14 سيدة

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الأربعاء، أن عدد القتلى من السوريين خلال شهر رمضان قد وصل الى 473 شخصا بينهم 360 مدنيا و113 من الجيش وقوى الأمن الداخلي فيما توفي تحت التعذيب أو خلال الاعتقال 28 شخصا غالبيتهم من محافظة حمص كما قتل 25 فتى دون سن الثامنة عشرة وقتلت 14سيدة .

وابلغ مدير المرصد رامي عبد الرحمن "إيلاف انه بسقوط هؤلاء الضحايا المدنيين برصاص الامن وعناصر الشبيحة المسلحين خلال شهر رمضان وحده فقد ارتفع عدد الضحايا الذين قتلوا منذ انطلاق الثورة السورية في منتصف شهر آذار (مارس الماضي) إلى 2434 شخصا بينهم 1975 مدنيا موثقين بالقوائم لدى المرصد السوري لحقوق الإنسان و459 من الجيش وقوى الأمن الداخلي . واوضح ان هذا الرقم لايشمل القتلى الذين سقطوا خلال العمليات العسكرية في مدينة حماة من الثالث إلى العاشر من الشهر الحالي بسبب صعوبة التوثيق كما لا يشمل مئات المفقودين في أقبية الأفرع الأمنية الذين من المحتمل ان يكون قسم منهم فارق الحياة.

واشار عبد الرحمن الى ان قوات امنية وعسكؤية قد اقتحمت صباح اليوم الاربعاء في محافظة حمص بلدة الحولة ونفذت حملة مداهمة ترافقت مع تحطيم لاثاث بعض المنازل . واضاف ان الحملة اسفرت عن اعتقال 16 شخصا حتى الان . وقال ان هذه الحملة تأتي اثر الغضب الذي ساد في البلدة بعد تسلم الاهالي امس الاول جثامين 13 من ابنائهم الذين اختطفتها قوات الامن خلال الاسبوع الاول من الشهر الحالي حيث اكد ناشط من البلدة ان خمسة من الضحايا على الاقل كانوا على قيد الحياة لدى اختطافهم .

كما أفاد سكان في وقت مبكر من يوم الأربعاء أن جنوداً من الجيش السوري تدعمهم الدبابات داهموا خلال الليل أحياء القصور والحميدية والضاهرية في مدينة حماة وذلك بحثاً عن نشطاء.

وكانت السلطات السورية قد أعلنت في وقت سابق أن الجيش قد انسحب من المدينة هذا الشهر بعد هجوم استمر 10 أيام لسحق الاحتجاجات المطالبة بالديمقراطية والتي لم تعرف حصيلة القتلى فيها حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة