فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

السيطرة على حريق فى 10 ورش أحذية بالدرب الأحمر.. وآخر امتد إلى 6 ورش بالخليفةأ.ش.أ


تمكن رجال الإدارة العامة للحماية المدنية من السيطرة على حريق كبير شب بعشر ورش ومحلات لبيع وتصنيع الأحذية الجلدية بمنطقة الدرب الأحمر وسط القاهرة. وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية قد تلقت بلاغا بنشوب حريق في العقار رقم 43 شارع أبو حربية دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، فتوجه على الفور رجال الإطفاء (10 سيارات) وتمكنوا من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى العقارات المجاورة.
تبين من خلال الفحص أن العقار مكون من أرضي وطابق واحد ويستغل معظمه كورش ومحلات لبيع وتصنيع الأحذية الجلدية وأن الحريق شب بمحل للحلاقة في الطابق الأرضي نتيجة حدوث ماس كهربائي بلوحة الكهرباء وامتد إلى 6 محلات وورش مجاورة و4 ورش بالطابق الأول.
أسفر الحريق عن حدوث تلفيات مادية بالمحال العشرة المشار إليها، بالإضافة إلى إصابة الأمين شرطة أشرف مختار من قوة الحماية المدنية بالقاهرة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وفي السياق ذاته ، تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بنشوب حريق في بعض المخلفات بسوق الجمعة بدائرة قسم شرطة الخليفة وامتداد النيران إلى ست ورش بالسوق، وبإخطار رجال الحماية المدنية بالقاهرة، توجهوا على الفور إلى مكان السوق (6 سيارات) وتمكنوا من محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى بقية الورش.
أسفر الحريق عن حدوث تلفيات مادية، دون أن يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل واقعة على حدة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة