فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ذعر في محكمة دكرنس بعد اكتشاف قنابل في "دورة المياه"



سادت حالة من الذعر بين المواطنين المتواجدين في محكمة دكرنس بمحافظة الدقهلية بعد قيام عدد من المحامين بملاحظة وجود جسم غريب موصول بمجموعة من الأسلاك في "دورة المياه" الموجودة بجوار المسجد في الدور الأرضي للمحكمة صباح اليوم السبت.
تم إبلاغ أمن المحكمة، حيث قام أحد العاملين الذي سبق وحصل على دورة تدريبية في المفرقعات خلال أداء الخدمة العسكرية، بفحص الجسم تبين أنه عبارة عن "قنبلتين" فتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي أمرت بإخلاء المبني بشكل كامل خوفا من انفجار القنابل مما أحدث حالة من الهلع بين العاملين والمترددين علي المحكمة في أولى ساعات عملها.
ويروي محمد أبو الحسن المحامي احد شهود العيان " فوجئنا بهذا الجسم داخل دورة المياه ولم نعرف ماهيته في بداية الأمر إلا أن أحد العاملين بالمحكمة والذي كان بالجيش من قبل تعرف عليها وحذرنا وتم الاتصال بأحد المتخصصين وإبلاغه عن المواصفات الموجودة وتم التأكد أنها قنابل فتم الأمر بالإخلاء الفوري وتدافع المواطنون وتم إبعادنا عن المحكمة لمسافة ما يقرب من 20 مترا".
جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية قد فرضت طوقا أمنيا حول المحكمة وتواجدت سيارات الإسعاف والمطافئ بجوار المبنى وعلمت "بوابة الأهرام "عن تواجد متخصصين في المفرقعات الآن داخل المبنى للكشف عن حقيقة القنابل والسيطرة عليها.
كان شخص قد لقي مصرعه فيما أصيب آخرون في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الشرطة وعدد من البلطجية الذين حاولوا اقتحام قسم شرطة دكرنس قبل نحو عشرة أيام لإطلاق سراح عدد من المحتجزين، فيما سادت حالة من الذعر بين الأهالي جراء تبادل إطلاق النار في المناطق السكنية بين الشرطة والبلطجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة