فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حجازي : البنت المسلمة التي تحب مسيحيا "قليلة الأدب" ........ والولد المسلم اللى يحب مسيحيىة يبقى اية ؟؟؟؟؟؟

الشيخ صفوت حجازى

القاهرة: قال الداعية الإسلامي الدكتور صفوت حجازي الاربعاء إن قضية الفتاة عبير التي اشعلت أحداث إمبابة "مفتعلة"، مؤكدا أن هذه القصة تثير الريبة والشك، ومثل هذه القصص أحقر بكثير من أن تثير فتنة وتستفز أي جانب من الطرفين .

وردا على تطبيق الحد على من يرتد من المسلمين، قال في تصريحات لصحيفة "الاخبار" نشرتها في عددها الصادر اليوم إن " الحدود في مصر ليست مطبقة، وأنا أعلم مسلمين تنصروا، بل أن هناك قصصا لفتيات تنتمي للدين الإسلامي دخلن في قصة حب مع شباب مسيحي، وأنا أقولها بملء فمي : " البنت المسلمة التي تحب مسيحيا ( قليلة الأدب ) ولا تستحق أن تكون سببا في مشكلة تزهق بسببها الأرواح ".

وطالب بتشكيل لجنة من علماء الأزهر والكنيسة وبعض رجال الدين الذين يتمتعون بقاعدة شعبية من الجانبين، وتعقد هذه اللجنة جلسات مغلقة بعيدا عن الإعلام، وتناقش كل القضايا المتسببة في أحداث الفتنة وكيف يمكن التعامل معها، فيناقشون قضايا المسيحيين الذين يعتنقون الإسلام، والمسلمين الذين يعتنقون المسيحية وإستقواء أي من الجانبين بالخارج.

وأضاف أن عمل اللجنة يتضمن البحث عن علاج لهذه المشاكل في القانون المصري،فإذا لم يكن هناك علاج لبعض القضايا يتم التوصية بإصدار قانون يعالجها، ويتم الاتفاق على ان من يخطئ من الطرفين يعاقب وفق القانون بعيدا عن انتمائه، سواء كان المخطئ شيخا أو قسيسا.

ويرى الداعية صفوت حجازي ان الاعتراف بوجود احتقان طائفي، هو أول طرق لحل هذا النوع من المشاكل، الذي سببه أن المسيحيين يشعرون بالظلم تجاه قضاياهم،والمسلمون يشعرون بالظلم تجاه قضاياهم، وهناك أياد خفية تستغل هذا الاحتقان، ولابد بالضرب بيد من حديد عليهم.

واتهم فلول الحزب الوطني وإسرائيل، بالوقوف وراء مثل هذه الاحداث، قائلا " أقسم بالله الحزب الوطني هو المتسبب في أحداث إمبابة "، لكنه رفض التصريح باي ادلة يمتلكها حول هذه القضية مؤكدا انه سيحتفظ بسريتها لصالح التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة