فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الكشف عن وجود علاقة بين شريهان وجمال مبارك


الفنانة شريهان
الفن أونلاين : بالرغم من انتشار العديد من الأقاويل التي كانت تؤكد وجود علاقة بين الفنانة شريهان وعلاء مبارك نجل الرئيس المصري السابق، وان هذه العلاقة لم تنال رضا سوزان مبارك وكانت هي السبب وراء عزل شريهان عن الأضواء والتمثيل في السنوات الماضية، إلا أن تقارير صحفية أكدت أنه كانت هناك قصة حب من طرف واحد من قبل جمال وليس علاء.

وأشارت صحيفة "الفجر" أن القصة بدأت حينما تعرف جمال علي شريهان عن طريق صديق مشترك بينهما وهو عمر طنطاوي الذي كان يدرس مع جمال في الجامعة، وعمل كمديرا في ملهى ليلي تسهر فيه الفنانة بعد انتهائها من مسرحية "عشان خاطر عيونك" مع فؤاد المهندس.

ولتأكيد هذه القصة، أعلنت الصحيفة أن شريف طنطاوي شقيق عمر، تزوج من ريم ابنة جيهان شقيقة شريهان، وتولت الفنانة تنظيم الفرح الذي أحياه عمرو دياب وسميرة سعيد ودينا الراقصة، ودعيّ له جمال ولكنه لم يحضر بناء على تعليمات من والدته بالابتعاد عن الفنانة، وكذلك لم يحضر عمر طنطاوي خوفا على مشاعر صديقه.

وذكرت الصحيفة ايضا ان صفوت الشريف الذي كان وزيرا للإعلام وقتها حاول تقريب المسافات بين الطرفين بعدما علم بولع جمال مبارك بشريهان، ودعاه لحضور تصوير فوازير رمضان، ثم بعد ذلك تقدم جمال للزواج منها ولكن والدتها رفضت ذلك بسبب صغر سن الفنانة حيث كانت لم تتجاوز الـ18 من عمرها.

يذكر أنه فور الحادثة التي حدثت لشريهان منذ عدة سنوات، خرجت الشائعات لتربط بين الحادثة وعلاقتها العاطفية بعلاء مبارك، وأن سوزان مبارك رفضتها لذلك قررت إبعادهما عن بعضهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة