فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الإعلامية بثينة كامل أمام النيابة العسكرية اليوم

من المنتظر أن تعرض بثينة كامل، الإعلامية والناشطة السياسية، في الواحدة بعد ظهر اليوم علي النيابة العسكرية، تلبية لاستدعاء لم تعرف سببه، بحسب قولها.
في اتصال هاتفي مع" بوابة الأهرام" أوضحت بثينة كامل، أنها تلقت أمس"الجمعة" اتصالا هاتفيا من أحد القضاة العسكريين أخبرها فيه" عاوزين نشوفك الساعة 10 صباحا" دون ذكر سبب محدد، بحسب قولها.
بينما كانت تشارك وعدد من الشخصيات ممثلين عن التيارات السياسية في مصر، في ورشة عمل للتوعية السياسية مع شباب قري محافظة المنيا. الأمر الذى دفعها لطلب تأجيل الاستدعاء إلى الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم بدلا من العاشرة.. وهو ما استجاب له القاضي العسكري.
رجحت بثينة المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية،أن يكون الاستدعاء بسبب طلبها للشهادة في إعادة محاكمة الشباب الذين تم القبض عليهم يوم 9 إبريل الماضي. أو للشهادة في أحداث الاستفتاء علي التعديلات الدستورية. لافتة إلي تقديم حركة" شايفنكم" والتي ترأسها، لعدد من شهادات العيان تثبت" تلاعب وتزوير" لعملية الاستفتاء.
واستدركت قائلة: أن الاستدعاء ربما يكون بسبب التحقيق في تصريحات أثاراستياء الكثيرين، كانت قد نسبتها إلى اللواء أركان حرب، إسماعيل عتمان، مدير إدارة الشئون المعنوية، حول شباب الثورة.
في سياق متصل، دعا عدد من نشطاء الإنترنت عبر موقع الفيسبوك إلي وقفة تضامنية مع بثينة كامل أمام النيابة العسكرية بالحي العاشر بمدينة نصر في الواحدة بعد ظهر اليوم، وهو الموعد المحدد لاستدعائها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة